مليشيا الحوثي تقتحم منزل الأمين العام المساعد للاصلاح وتختطف احد حراسته الى جهة مجهوله

18 - أكتوبر - 2014 , السبت 02:09 مسائا
1709 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تقتحم منزل الأمين العام المساعد للاصلاح وتختطف احد حراسته الى جهة مجهوله

مليشيا الحوثي تقتحم منزل الأمين العام المساعد للاصلاح وتختطف احد حراسته الى جهة مجهوله





الضالع نيوز | الاصلاح نت

في تطور خطير، أقدمت مليشيا الحوثي المسلحة صباح اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحاً على اقتحام منزل الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للاصلاح الأستاذ شيخان الدبعي، الكائن في حي شملان شمال العاصمة صنعاء.

وقال نجل الأمين العام المساعد للاصلاح "أنس" أن مليشيا الحوثي اختطفت أيضاً أحد حراسه المنزل واقتادته إلى جهة مجهولة، وقامت بعملية تفتيش في المنزل الذي لا يوجد فيه أحد من العائلة، وتمركزت فيه حتى كتابة هذا الخبر.

واستغرب نجل شيخان لموقع الاصلاح نت، من رفض مليشيا الحوثي تسليم المنزل لأعضاء "اللجنة المشتركة المكلفة باحتواء مثل هذه القضايا" بعد إجرائها عملية التفتيش وعدم وجودها حتى على أي سلاح شخصي في المنزل الذي اقتحمته مليشيا الحوثي تحت مبرر وجود أسلحة بداخله.

وكشف أنس أن مليشيا الحوثي المسلحة تدبر لعملية تضليل إعلامي للرأي العام، بعد رفضها تسليم المنزل للجنة المشتركة، ومشاهدة دخول سيارة مرسديس سوداء اللون مجهولة الهوية إلى حوش المنزل، وتصريح أحد منفذي عملية الاقتحام بأنهم منتظرون كاميرا قناة المسيرة من أجل تصوير المنزل.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات