الحرس السعودي يرد على تحركات الحوثيين

18 - أكتوبر - 2014 , السبت 02:15 مسائا
2188 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحرس السعودي يرد على تحركات الحوثيين

حرس الحدود السعودي
الضالع نيوز | متابعة خاصة
شدد مدير عام حرس الحدود السعودي اللواء عواد البلوي على التصدي لكل من يفكر في العبث بأمن الوطن، مؤكدا أن “حدودنا الجنوبية (مع اليمن) سواء البرية أو البحرية أمنة”.

وقال البلوي لصحيفة “اليوم” السعودية في عددها الصادر اليوم السبت، إنه “في حال رصد الجنود المرابطين على الحد الجنوبي أي تحركات مريبة يتم تتبع أثرها وردع من يمس حدودنا البحرية أو البرية”.

وكانت الأنباء تحدثت أن الحوثيين سيطروا على المحافظات الشمالية والغربية عقب سيطرتهم على منفذ حرض القريب من الحدود السعودية، وانتشار المسلحين في مدينة حرض وعبس في محافظة حجة شمال غربي البلاد.

وكانت مصادر قد اكدت لـ الضالع نيوز في وقت سابق اندلاع اشتباكات عنيفة بين حرس الحدود السعودي ومسلحو قبائل محسوبون على جماعة الحوثي في مديرية منبه بصعده ولاحقا تم احتواء المواجهات .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات