هادي يوقف نجل صالح من عمله الدبلوماسي

19 - نوفمبر - 2014 , الأربعاء 05:52 مسائا
2308 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ هادي يوقف نجل صالح من عمله الدبلوماسي

هادي يوقف نجل صالح من عمله الدبلوماسي

ذكرت صحيفة محلية ان الرئيس عبدربه منصور هادي، اوقف السفير اليمني بالامارات أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس اليمني السابق، من عمله الدبلوماسي.

ونقلت صحيفة الوسط ،اليوم الأربعاء، عن مصدر وصفته بالموثوق قوله أن الرئيس اوقف أحمد علي عن العمل كسفير لليمن بالامارات، قائد الحرس الجمهوري اليمني السابق، وطالب منه البقاء، بعد أن تك استدعاؤه من عدة أشهر على خلفية اتهامه بتبديد أسلحة الدولة، وتوزيع مايقارب 75 ألف بندقية.

واضاف المصدر أن أي اتهام رسمي لم يوجه حتى اليوم لنجل صالح باستثناء مايقوله الرئيس هادي في لقاءآته عن توزيع قائد الحرس الجمهوري سابقا باليمن لهذه الكمية من الأسلحة التي كانت تحت عهدت قواته.

ونقلت الصحيفة عن مصدر دبلوماسي قوله أن بابلاغ السفارة الأمريكية لحزب المؤتمر عبر قيادي مؤتمري بامتنلاكها أدلة تؤكد بتورط نجل صالح في التعاون مع الحوثيين.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات