كيف فر الحاكم من سجن البحث وانتقل الصماد من”مقوت”إلى مستشار للرئيس!

19 - نوفمبر - 2014 , الأربعاء 06:38 مسائا
4819 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ كيف فر الحاكم من سجن البحث وانتقل الصماد من”مقوت”إلى مستشار للرئيس!

كيف فر الحاكم من سجن البحث وانتقل الصماد من”مقوت”إلى مستشار للرئيس!

.
كشف ناشط سياسي بجماعة أنصار الله الحوثيين، عن هروب سابق لقائد ميداني بارز بجماعة انصار الله الحوثيين، من سجن البحث الجنائي بصنعاء وتحول بائع قات بسوق العند بلحج جنوبي اليمن، الى أول مستشار للرئيس اليمني من جماعة أنصار الله الحوثيين.
.
وبث أسامه الساري، صورة مشتركة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” تجمع أبوعلي الحاكم، أحد أبرز القادة الميدانيين للحوثيين، وصالح الصماد، مستتشار الرئيس اليمني عن الحوثيين، وقال في تعليقه على الصورة المشتركة، “وجهان لعملة واحدة..رجال اولوا بأس شديد..” وفق تعبيره.
.
وأشار ساري الى أن أبوعلي الحاكم سبق وأن “ناضل واعتقله جيش النظام المعتدي في احدى النقاط خارج ضحيان ولكن الله وفقه للفرار من داخل سجن البحث الجنائي بصنعاء مستخدما صابونة”.
.
واكد ساري أن الحاكم، تمكن من الخروج من السجن وعائد بعدها لقيادة “اشد المعارك مشاركا في الانتصار لمظلومية مجتمعه وللدفاع عن وجود هذه المسيرة القرآنية” حسب وصفه.
.
وعن الصماد مستشار الرئيس اليمني، قال أنه “ترك طربال القات الذي كان يبيعه في سوق العند وانطلق للدفاع عن مجتمعه ورد الظلم وحمل ثقافة القرآن، واصبح المقوت المزارع مستشارا للرئيس وقائدا سياسيا محنكا” وفق توصيفه.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات