تعز:مظاهرة حاشدة للتنديد باغتيال صادق منصور

طالبوا بسرعة كشف نتائج التحقيق في اغتيال القيادي الإصلاحي وبسط هيبة الدولة  

22 - نوفمبر - 2014 , السبت 03:45 مسائا
1651 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعز:مظاهرة حاشدة للتنديد باغتيال صادق منصور

الضالع نيوز/تعز

تظاهر اليوم السبت المئات من المواطنين في مدينة تعز (وسط اليمن) تنديداً باغتيال الأمين المساعد لحزب الإصلاح اليمني صادق منصور. و انطلقت المظاهرة الحاشدة من شارع جمال وصولا إلى مكان استشهاد الأمين العام المساعد للإصلاح صادق منصور الذي اغتيل الثلاثاء بتفجير عبوة ناسفة.

وأكد بيان صادر عن المظاهرة على إدانة الجريمة وسائر جرائم الاغتيالات وللعنف ودواعيه مبينا خطورة العنف والإحتراب الذي من شأنه تدمير الوطن ومقدراته ، وتمزيق الوحدة الوطنية والإضرار بالسلم الاجتماعي.

ودعا البيان الذي حصل " الضالع نيوز " نسخة منه إلى تعزيز اصطفاف مكونات مجتمع المحافظة بما يكفل تعزيز التوافق والسلم وتنفيذ الاتفاقات وميثاق الشرف, وقيام الحكومة بإنهاء حالة اللا دولة وسرعة الشروع في تنفيذ برنامج يكفل تحقيق اتفاق السلم والشراكة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

وأثنى البيان على الشهيد معتبراً أنه أحد أبرز دعاة التوافق وصانعيه وهو الأمر الذي جعل من اغتياله محاولة لاغتيال السلم والتوافق, داعياً إلى رفع مستوى أداء الأجهزة الأمنية وإمكانياتها وقدراتها إلى الحد المحقق لسرعة كشف ملابسات الجريمة ومعرفة مرتكبيها ومن يقف وراءها واطلاع الرأي العام بذلك .

كما طالب البيان ببسط نفوذ الدولة وفرض هيبتها وتعزيز دور مؤسساتها بما يحقق تنمية شاملة وتوفير الخدمات العامة بصورة تحقق العيش الكريم, وأكد المشاركون أنهم سيبقون في حالة استمرار للفعاليات والاحتجاجات السلمية حتى يتم كشف ملابسات القضية ومعرفة الجهة التي تقف خلف ارتكاب هذه الجريمة النكراء وإنزال العقوبة العادلة بحقها.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات