جماعة الحوثيين المسلحة تقتحم مكتب نائب وزير الإعلام فؤاد الحميري ويجبرونه على المغادرة.. "تفاصيل"

23 - نوفمبر - 2014 , الأحد 03:03 مسائا
1893 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ جماعة الحوثيين المسلحة تقتحم مكتب نائب وزير الإعلام فؤاد الحميري ويجبرونه على المغادرة.. "تفاصيل"

الضالع نيوز/صنعاء
اقتحم موظفون ومسلحون حوثيون صباح اليوم الأحد مكتب نائب وزير الإعلام فؤاد الحميري، بالعاصمة صنعاء، وأجبروه على مغادرته بعد إصرارهم على ذلك.

وقال مصدر في الوزارة إن الحميري فوجئ باحتشاد لموظفين موالين لجماعة الحوثيين المسلحة، وآخرون مسلحون، أمام مكتبه، وطلبوا منه مغادرة المكتب على الفور.

ووفقاً للمصدر فإن الحميري غادر مكتبه دون الدخول معهم في أية مشادات.

وذكر المصدر تعرض نائب الوزير لتهديدات سابقة من قبل حوثيين، ومطالبات منهم بترك منصبه الذي صدر به قرار جمهوري من الرئيس عبدربه منصور هادي منتصف العام الجاري.

واستولت جماعة الحوثيين على غالبية المؤسسات الحكومية التي تقع تحت نطاق سيطرتها، وبالذات في العاصمة صنعاء، تحت مسمى "اللجان الشعبية"، وباتت تدير الأمور عبر هذه اللجان.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات