وزير الدفاع: نعمل على دمج مجاميع من المسلحين الحوثيين في قوات الجيش لخلق التوازن الوطني المطلوب

23 - نوفمبر - 2014 , الأحد 03:10 مسائا
1613 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزير الدفاع: نعمل على دمج مجاميع من المسلحين الحوثيين في قوات الجيش لخلق التوازن الوطني المطلوب

الضالع نيوز/صنعاء

قال وزير الدفاع اللواء الركن محمود الصبيحي إنه يجري حالياً دمج واستيعاب مجاميع مسلحة من جماعة الحوثي.



وذكر الصبيحي خلال زيارته للشرطة العسكرية يوم الأحد أنه يجري "استيعاب ودمج مجاميع من شركائنا في العمل الوطني "أنصار الله" في القوات المسلحة والأمن لخلق التوازن الوطني المطلوب، فان المؤسسة الأمنية والعسكرية هي المعنية للقيام بالدور العسكري والأمني والرقابي وفقاً لمهامها الدستورية وأطرها القيادية".



واضاف "هذا ما تم الاتفاق عليه مع قيادات أنصار الله الذين يتفهمون دلالات ومضامين تقوية الدولة وتعزيز هيبة قواتها المسلحة وأن أي دعم وتعاون شعبي لتثبيت الأمن والاستقرار يجب أن ينطلق من خطة مدروسة متفق عليها تشمل كافة فئات وشرائح المجتمع".بحسب وكالة سبأ.



ودعا الأصبحي من أسماهم بـ"فرقاء وشركاء العمل السياسي الوطني إلى عدم الزج بالقوات المسلحة في صراعاتهم ومماحكاتهم الحزبية والولاءات الضيقة باعتبارها حزباً كبيراً ومظلة جامعة لكل أبناء الوطن بمختلف فئاتهم وشرائحهم وانتماءاتهم"، متجاهلاً حديثه عن دمج مجاميع مسلحة من الحوثيين في قوات الجيش.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات