غداً الاثنين تشييع جنازة «الحيدري» في تعز

23 - نوفمبر - 2014 , الأحد 03:37 مسائا
2809 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ غداً الاثنين تشييع جنازة «الحيدري» في تعز

الضالع نيوز/وئام الصوفي

تتوافد الحشود من عدة محافظات يمنية ومديريات محافظة تعز إلى مدينة تعز للمشاركة يوم غداً في تشييع جنازة صادق منصور الأمين العام المساعد للتجميع اليمني للإصلاح والذي تعرض للاغتيال الثلاثاء الماضي أثر انفجار عبوة ناسفة زرعت بسيارته.

وحددت أسرة الشهيد صادق منصور الحيدري موعد تشيع جنازة الوفاء لشهيد السلم والتوافق صادق الحيدري يوم غد الاثنين وذلك عقب صلاة الظهر من جامع السعيد بمنطقة “عصيفرة” الى مقبرة الشهداء بمنطقة “كلابة” بجوار شهداء ثورة

11 فبراير.

ومن المقرر أن يتم استقبال مراسيم العزاء يومي الاثنين والثلاثاء في نادي تعز السياحي ويوم الأربعاء في استراحة هائل سعيد انعم.

الراحل منصور ودع الحياة بعد جريمة سياسية جديدة، وبشعة، هزت كل الأوساط في الداخل والخارج، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعت بسيارته.

ونقلت مصادر محلية القول: بينما كان الحيدري يقود سيارته نوع “مونيكا” لون

رصاصي، بالقرب من نادي تعز السياحي في حي المسبح بمديرية القاهرة، عند الساعة الـ10 صباحاً، انفجرت عبوة ناسفة ألصقت في الباب الأيسر الأمامي لسيارته، ما أسفر عن وفاته في الحال.

وأوضحت المصادر أن العبوة انفجرت بعد أن غادر الحيدري منزله خلال أقل من 5 دقائق، مشيرة إلى أن عدداً من المتواجدين في مسرح الجريمة حاولوا إسعاف المجني عليه، إلا أنه كان قد فارق الحياة، في الوقت الذي هرعت فيه الأجهزة الأمنية إثر وقوع الحادثة، وتم نقل جثته إلى أحد مستشفيات المدينة.

و أوضحت مصادر أمنية وصفتها بالمتطابقة أن العبوة الناسفة انفجرت في سيارة الحيدري بعد أن تم لصقها على الباب الأمامي الأيسر للسيارة، مشيرة إلى أن الانفجار أدى إلى تحطيم الجهة السفلى الخارجية من الباب، وأحدث تمزقاً للجهة اليسرى لجسد الحيدري من منتصف الظهر حتى أسفل القدمين، بعد أن قذف به الانفجار إلى الطرف الآخر للسيارة، وفارق الحياة مباشرة.

فيما قال شهود عيان، أن شخصين يستقلان سيارة، كانا استوقفا الحيدري وسلما عليه، وبعد أن تحرك بسيارته حدث الانفجار، مرجحة قيام الشخصين بزرع ‎العبوة عن طريق إلصاقها في باب السيارة، ومن ثم تفجيرها عن بُعد.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات