مسلحون يمنعون الفرق الهندسية من إصلاح خطوط نقل الطاقة بمأرب

23 - نوفمبر - 2014 , الأحد 05:03 مسائا
1756 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مسلحون يمنعون الفرق الهندسية من إصلاح خطوط نقل الطاقة بمأرب

الضالع نيوز/وكالات
قال مصدر مسؤول في غرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء إن الفرق الفنية لم تتمكن حتى اللحظة من اصلاح الأضرار الناجمة عن الاعتداءات المتكررة على خطوط نقل الطاقة مأرب ـ صنعاء والتي نتج عنها خروج محطة مأرب الغازية بالكامل عن الخدمة” .

ووفقا للوكالة الرسمية للأنباء “سبأ” عبر المصدر عن اسفه الشديد لعدم تمكن الفرق الفنية حتى اللحظة من اصلاح تلك الأضرار وذلك بسبب منع الأطقم الفنية من اصلاحها من قبل المخربين.

وأشار إلى أن الاعتداءات المتكررة تسبب انهيار المحطة الكهربائية قبل عمرها الافتراضي ، مما يكبد البلاد خسائر مادية فادحة ، ويزيد من معاناة المواطنين جراء الانطفاء.

ولفت المصدر أن الغلاية الكهربائية رقم (6) بمنطقة الحسوة قد خرجت عن الخدمة بسبب خلل فني ،كما انخفضت جاهزية التوليد برأس الكثيب الى 60 ميجا وات بسبب خروج الوحدة البخارية .

وأشار المصدر الى انه يتم حاليا العمل على معالجتها ويتوقع دخولها الخدمة خلال الساعات القادمة.. منوها بوجود اشكاليات تتعلق بتوفير الوقود لمحطتي التوليد البخارية رأس الكتيب بالحديدة والمخا .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات