نائب رئيس هيئة الاركان الجديد زكريا الشامي يضع هادي ضمن القتلة والمجرمين وقائمة المطلوبين(صورة)

28 - ديسمبر - 2014 , الأحد 12:14 مسائا
5103 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نائب رئيس هيئة الاركان الجديد زكريا الشامي يضع هادي ضمن القتلة والمجرمين وقائمة المطلوبين(صورة)

الضالع نيوز/خاص
وصف اللواء زكريا الشامي نائب رئيس هيئة الاركان في وقت سابق الرئيس هادي بانه احد القتلة والمجرمين والعميل لامريكا.. ووفي منشور قام بنشره الشامي على صفحته في فيس بوك بتاريخ 9سبتمبر 2014م..وفي المنشور قال الشامي ان هناك قائمة اولية بالقتلة والمجرمين والسفاحين وعملاء السفارات الاجنبية".. وياتي الرئيس هادي الرقم الاول في القائمة.. والتي ضمت 11اسم تتضمن اللواء الاحمر وحميد الاحمر وكافة قيادات الاصلاح وغيرهم.
يُذركر ان الرئيس هادي أصدر ايوم أمس قرارين جمهورين بتعيين العقيد الركن/ زكريا يحيى محمد الشامي نائباً لرئيس هيئة الأركان العامة، وترقيته إلى رتبة لواء في الجيش وهو ممثل سابق لجماعة الحوثيين في مؤتمر الحوار الوطني، كما عين هادي اللواء الركن عبدالباري عبدالرحمن عبدالستار الشميري مفتشاً عاماً للقوات المسلحة.

وأنتهج هادي في الآونة الآخيرة تحالفاً مع جماعة الحوثي وجمهورية إيران بما يهدد الامن القومي السعودي في تمكين قدرات الجيش اليمني لجماعة متمردة تسعى إلى الإضرار بالشقيقة السعودية.

الضالع نيوز - متابعات بعد شهر من اختطافه.. مليشيا الحوثي تصفي مواطن وترمي جثته للشارع بالحديدة أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على تصفية مواطن بعد شهر من اختطافه بمدينة الحديدة وقالت مصادر محلية، إنه تم العثور على المواطن"منصور بُلْخَلِي" في إحدى مناطق الحديدة، مقتولاً وعليه آثار طعنات وطلقات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات