صمود الضالع يحقق أول ثلاث نقاط في دوري أبطال المحافظات

10 - يناير - 2014 , الجمعة 09:44 مسائا
2771 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ صمود الضالع يحقق أول ثلاث نقاط في دوري أبطال المحافظات

فريق الصمود
صمود الضالع يحقق أول ثلاث نقاط في دوري أبطال المحافظات


الضالع نيوز | متابعات


حقق نادى الصمود الضالع اول ثلاث نقاط في دوري ابطال المحافظات التى افتتح اليوم في محافظة عدن على ملعب نادى النصر الرياضي في دار سعد على نادى ربيون من محافظة حضرموت بنتجة 2 مقابل 1 حيث تغلب نادى ربيون في الشوط اول في التسجل الهدف الاول عن طريق اللاعب مبارك سعيد في الدقيقة 13 من زمن الشوط الاول من المبارة وبعد ينتهي الشوط الاول لصالح ربيون بهدف مقابل لاشي.



وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب بلال احمد في تسجل الهدف الاول نادى الصمود الضالع في الزمن 7 دقيق من الشواط الثاني في تعديل النتجة وبعد مرور عشر دقائق تمكن الاعب بكيل سيف عبيد التسجل الهدف الثاني لنادى الصمود في الدقيقة 15 من زمن المبارة الشواط الثاني وبعد ذلك حول نادى ربيون في تعديل النتيجة ولاكن لم يستطع حتى اخر دقيقة من زمن المبارة وبعد ذلك الاعلان الحكم الساحة ياسر صالح احمد عن تحقيق نادى الصمود اول ثلاث نقاط التجمع الابطال المحافظات التى تقام في محافظة عدن.

الضالع نيوز ينهنئ صمود الضالع ويتمنى استمرار التألق




وأدار المبارة كل من ياسر صالح احمد حكم ساحة وعبدالرحمن صالح حكم مساعد وانور ابوبكر حكم مساعد وعبدالقوى حسين حكم رابع ومراقب المبارة امين ناصر علي ومراقب الحكام امين ناصر . بدأت المبارة الساعة 3 ونصف تماما.



وحصل لاعب نادى ربيون صلاح سالم على كرة اصفر كما حصل لاعب ناد الصمود علي صالح كرة اصفر وحصل لاعب نادى الصمود بكيل سيف على كرة اصفر وفي ملعب نادى المنصورة حق نادى شباب المنصورة فوز ثمين على نادى شقرة من محافظة ابين اثنين مقابل واحد.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء