عدن :مؤسسة الفردوس تحتفل بالعرس الجماعي الثاني لــ 103 شاب من محافظات عدن ولحج وأبين والضالع.

31 - يناير - 2014 , الجمعة 09:34 مسائا
2775 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ عدن :مؤسسة الفردوس تحتفل بالعرس الجماعي الثاني لــ 103 شاب من محافظات عدن ولحج وأبين والضالع.

الضالع نيوز |عدن

ابتهجت مؤسسة الفردوس الخيرية وفرعها دار قطر للأيتام بالعرس الجماعي الثاني والذي ساهم في بناء 103 أسرة جديدة من محافظات عدن ولحج وأبين والضالع.
شعار الحفل : الفردوس .. عطاء يتعدد .. وأمل يتجدد .. الذي احتضنته قاعة ماس وقال المدير المؤسسة ذي يزن الطيري حرصت المؤسسة منذ إنشائها على تنفيذ مثل هذا العرس، وأكد بأن المؤسسة تسعى جاهدة في إقامة المراكز والورش التي تعني باليتيم، وكذلك تقديم كل ما من شأنه خدمة المحتاجين من أبناء المحافظة، وما هذا العرس الجماعي إلا أحد هذه المشاريع الهامة لبناء أسرة سعيدة.
وإنَّ هذا الزفاف الميمون قد جاء ليستوعب المحافظات الأربع: عدن ولحج وأبين والضالع.
مضيفا بأن العرس الجماعي حظي بمكرمة من المحسنين من أهل قطر، وبرعاية كريمة من الأخ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
فقرات الحفل البهيج بدأت بقراءة عطرة لآيات من القرآن الكريم بصوت العريس القارئ محمد أمين.
تلاها الفن الإنشادي الذي كان أحد سمات الجميلة للحفل حيث قدم المنشد محمود كارم وبمعية فرقة الحياة الفنية مجموعة أناشيد عرائيسية جميلة نالت إعجاب الحاضرين.
كلمة الضيوف ألقاها الشيخ محسن العدلي هنأ فيها العرسان شاكرا من خلالها مؤسسة الفردوس الخيرية هذا التنظيم الطيب للحفل وسعيها في المشاريع الخيرية النافعة، كما دعا المحسنين من أهل قطر لتقديم مد يد العون لأهل اليمن، وما هذا العرس الجماعي ما هو إلا فاتحة خير بإذن الله من إخوانكم وسيتلوه خير كثير بعون الله.
كما ألقيت الدعاة ألقاها فضيلة الشيخ محمد العامري قال فيها : عجبًا لكم يا أهل عدن أبيتم إلا أن تنقلونا من حال الضيق بسبب الأوضاع السياسية إلى قمة السعادة وقمة التفاؤل، كما أعتذر للعرسان بأن الحفل ليس مقتصرا عليهم بل اليمن بأسره يعيش في حالة من السعادة.
وحيا أهل عدن فهم من نقلوا صورة حقيقية عن معدن الإنسان الذي يعيش في هذه المدينة من أي مكان جاء، فالصورة الحقيقية لعدن هي هذه الصورة التي تعيشها الآن وليست الصورة التي يروج لها في الإعلام الكاذب الحاقد؛ الإعلام المزيف للحقائق؛ الذي يجعل من كل قبيح حسن ومن كل حسن قبيح.
كلمة راعي الحفل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي تلتها السلطة المحلية بالمحافظة ألقاها الأستاذ نائف البكري وكيل محافظة عدن رحب فيها بضيوف اليمن من الوفد القطري وبجميع الحضور لمهرجان الزفاف الجماعي في هذه المحافظة التي جاءت أفراحها بعد أفراح إختتام العرس الأول والمهرجان الأول لليمن ولأبناء اليمن (اختتام مؤتمر الحوار الوطني).
ومسك الختام كانت بقيادة فرقة المسرة للمسرح بمسرحية (احفظ الله يحفظك) والتي نالت اعجاب الحاضرين .
حضر الحفل وفد قطري رفيع المستوى ووكيل محافظة عدن نايف البكري والمهندس سهيل عبدالرزاق عضو مجلس النواب، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة وجمع من المسؤولين والمواطنين وأهالي العرسان.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات