اليرموك يواجه رافشان الطاجيكي في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي

02 - فبراير - 2014 , الأحد 09:57 صباحا
2145 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ اليرموك يواجه رافشان الطاجيكي في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي

اليرموك
اليرموك يواجه رافشان الطاجيكي في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي
| الضالع نيوز| علي الدبعي

بين الثلوج الكثيفه ووسط طقس شديد البروده وصل الى 10 درجات مؤية تحت الصفر , ادى فريق اليرموك اخر بروفة له امس قبل اللقاء الذي يجمعه اليوم فريق رافشان الطاجيكي في الدور التمهيدي لكاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

حيث ادى اليرموك اليوم التمارين بصعوبة شديدة مما اضطر مدرب الفريق محمد ختام الى اختصار وقت التمرين حتى لايؤثر سلبيا على صحة اللاعبين وادائهم في المباراة .

وقبل التمرين عقد الاجتماع الفني للمباراة مع مراقبها من الاتحاد الاسيوي , حيث مثل نادي اليرموك فيه : عماد القدسي وخالد سلام وسميح المعلمي تم من خلاله الوقوف على اخر الترتيبات الفنيه و مناقشة الظروف المناخية وحالة الملعب بعد سقوط الثلوج عليه اليوم بشكل كثيف واحتمالات اقامة المباراة بموعدها من عدمه في حال اعاقة الطقس لاقامتها .

وعقب الاجتماع الفني الذي استمر لنصف ساعه عقد المؤتمر الصحفي للمباراة بحضور الجهاز الفني للفريقين , الذي اكد فيه مدرب اليرموك محمد ختام ان فريقه سيسعى جاهدا لتقديم مباراه جيده رغم المعوقات المناخيه التي لم يعتد عليها الفريق خصوصا طقس اليوم بثلوجه الكثيفه ,مضيفا انه لاتوجد لديه معلومات كافيه عن الخصم وطريقة لعبه , الا انه واثق باللاعبين في تحدي الظروف و تقديم مستوى جيد ونتيجة ايجابيه و مشرفه لتمثيل اليمن خير تمثيل .

من جهته اكد مدرب رافشان انه سيتعامل مع المباراة بحذر شديد مبديا احترامه لليرموك الذي سماه ببطل بلده ، وانه لايعرف الابعض المعلومات البسيطه عنه من حيث نتائجه الاخيره في الدوري ، لكنه لا يدرك مستوى اللاعبين وطريقة اللعب مضيفا ان الفريقان لديهما طموح كبير في التاهل لدور المجموعات .

لقطات سريعه :

* تشكيلة اليرموك المتوقعه لخوض اللقاء : في حراسة المرمى : مروان بسباس ورباعي خط الدفاع : ابراهيم جهامه واليكس وعصام الذبحاني وعبدالمعين المجرشي , ومتوسط ميدان كلا من : اسامة عنبر وصالح الرقيي واحمد الحيفي وعبدالواسع المطري كوسط مهاجم , وفي الهجوم محمد العبيدي والحسن مورتولا .

المصدر | الخبر

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء