اليدومي: الإصلاح تنظيم ميدانه العمل السياسي ولا يمكن أن يقوم مقام الدولة

وطالب الجميع مهما تباينت أغراضهم أن يتذكروا دائماً أن الإصلاح ليس دواء أبو فاس  

06 - فبراير - 2014 , الخميس 06:04 صباحا
2424 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اليدومي: الإصلاح تنظيم ميدانه العمل السياسي ولا يمكن أن يقوم مقام الدولة

الضالع نيوز - صنعاء

قال رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ محمد عبدالله اليدومي، أن بعض الناس يُحمِّلون الإصلاح ما لا يحتمله .

وأشار –في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي- إلى من يريدون من الإصلاح أن يقوم مقام الدولة في بعض الأمور التي يرون أن الدولة لم تقم بواجبها نحو تلك الأمور، لافتاً إلى أن هؤلاء متناسين أو متجاهلين أو راغبين في جرِّه الى التعاطي مع أساليب لم يتعود الانجرار اليها أو التعامل معها .

وأكد اليدومي أن الإصلاح تنظيم سياسي يسعى الى تحقيق أهدافه بالوسائل المشروعة، والتي تنبثق من الدستور والقوانين المنظَّمة للعمل السياسي، وهذا هو ميدانه وهذا هو ما يتقنه .

وأوضح رئيس الهيئة العليا أن الإصلاح له برنامجه السياسي ونظامه الداخلي ولوائحه الصادرة عنه، مضيفاً "البعض -بطيبة أو بدهاء- يريدون الإصلاح لأغراض متعددة، وهذا مجافي للحقيقة وللواقع المعُاش".

وطالب الجميع مهما تباينت أغراضهم أن يتذكروا دائماً أن الإصلاح ليس دواء أبو فاس .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات