في بيان اسماه بـ ) جنت على نفسها براقش ) حلف قبائل حضرموت : إفشال عملية إصلاح الأنبوب وسيلة ضغط لتحقيق مطالبنا ( صورة ونص البيان )

06 - فبراير - 2014 , الخميس 10:01 صباحا
2433 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ في بيان اسماه بـ ) جنت على نفسها براقش ) حلف قبائل حضرموت : إفشال عملية إصلاح الأنبوب وسيلة ضغط لتحقيق مطالبنا ( صورة ونص البيان )

حلف قبائل حضرموت
في بيان اسماه بـ ) جنت على نفسها براقش ) حلف قبائل حضرموت : إفشال عملية إصلاح الأنبوب وسيلة ضغط لتحقيق مطالبنا ( صورة ونص البيان )

الضالع نيوز/ خاص


أصدر حلف قبائل حضرموت بياناً بياناً يؤكد إفشاله عميلة إصلاح الأنبوب النفطي الذي أدى تفجيره ليل الخميس 30 يناير على ما يبدو الى ايقاف عمليات الإنتاج حسب البيان ” بيان هام(رقم 25)



“جنت على نفسها براقش” بتفجير أنبوب النفط في ليل الخميس 30/1/2014م وفشل مخطط إلصاق تهمة تفجيره لحلف قبائل حضرموت , وقد بين الحلف تفاصيل هذا الحدث في بيانه السابق رقم24 المؤرخ 3/2/2014م .



وقد لاحت الفرصة لحلف قبائل حضرموت يوم أمس الأربعاء 5/2/2014م باقتناص أحدى وسائل الضغط على الشركات النفطية لإيقاف أعمالها وقد تمثلت بإفشال عملية إصلاح الأنبوب ومنع فريق المهندسين الذين تم إرسالهم لإصلاحه مما أدى فعلا لتوقف كل عمليات الإنتاج في شركة بترومسيله الأم وكافة الشركات التي تستخدم هذا الأنبوب.



ولهذا فإن توقف إنتاج النفط وبقائه في باطن الأرض خير من أن تذهب عائداته إلى جيوب عصابات الفيد ومافيا النفط في صنعاء . وهي تعتبر خطوة قوية قام بها الحلف في سبيل الضغط على السلطات الحاكمة لتنفيذ كل مطالب أبناء حضرموت المشروعة.



صادر عن /حلف قبائل حضرموت

6/2/2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات