روسيا اليوم : أب طفلة يمنية تذرف حجارة بدل الدموع يناشد سلطات بلاده التدخل لعلاجها( فيديو + تقرير )

06 - فبراير - 2014 , الخميس 10:06 صباحا
2464 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ روسيا اليوم : أب طفلة يمنية تذرف حجارة بدل الدموع يناشد سلطات بلاده التدخل لعلاجها( فيديو + تقرير )


عين الطفلة عليها حجارة سوداء
الضالع نيوز- خاص:


يناشد المواطن اليمني محمد صالح سلطات بلاده التدخل ومساعدة ابنته سعدية بتوفير العلاج لحالتها الغريبة، إذ أن الطفلة البالغة من العمر 12 عاما تبكي حجارة صغيرة مكان الدموع.


وقال موقع قناة روسيا اليوم ان هذه ليست أول حالة تحدث في اليمن، فقد سبق وتناول عدد من وسائل الإعلام المحلي حالة مماثلة قبل أقل من عام. تباينت تفسيرات من اهتم بحالة الطفلة سعدية ما بين وصفها بالحالة المرضية النادرة والمس الشيطاني، فيما رأى البعض أن سببها يعود للسحر والشعوذة.وبينما تعاني الطفلة من الحالة الغريبة، تواصل عيناها إفراز الحجارة الصغيرة من مختلف الأحجام والألوان، وهو ما سلطت عليه الضوء إحدى القنوات التلفزيونية اليمنية.


ووفقا لذات الموقع فلم تقتصر مناشدة والد الطفلة سعدية على المسؤولين اليمنيين، بل وشملت الميسورين من مواطنيه الراغبين بعمل الخير، إذ أنه بالكاد يستطيع توفير الحد الأدنى من متطلبات أسرته. ويشكل وضع محمد صالح المادي عائقا كبيرا أمام علاج ابنته، سواء في الداخل حيث عجز الأطباء عن تشخيص الحالة، أو في الخارج، وهو ما يتطلب نفقات يعجز عن توفيرها.



رابط الفيديو :

iframe width="420" height="315" src="//www.youtube.com/embed/RGULP4ueUhA" frameborder="0" allowfullscreen>

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات