تنظيمية الثورة تدعوا للجاهزية والاستعداد للدفاع عن الثورة وتطالب باطلاق المعتقلين فورا واستكمال علاج الجرحى

07 - فبراير - 2014 , الجمعة 08:41 مسائا
2162 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تنظيمية الثورة تدعوا للجاهزية والاستعداد للدفاع عن الثورة وتطالب باطلاق المعتقلين فورا واستكمال علاج الجرحى

مؤمر صحفي سابق للجنةالتنظيمية للثورة
تنظيمية الثورة تدعوا للجاهزية والاستعداد للدفاع عن الثورة وتطالب باطلاق المعتقلين فورا واستكمال علاج الجرحى


الضالع نيوز | أمين دبوان

أهابت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية بجميع الثوار الأحرار والشعب اليمني كافة الى المزيد من الصمود ، والتحلي بالجاهزيه والاستعداد للدفاع عن ثورتهم الشبابية السلمية.

ودشنت في مؤتمر صحفي عقدته عصر الجمعة الفعاليات الثورية بالذكرى الثالثة لثورة الـــ11 من فبراير باعتباره يوماً وطنياً لثورة التغيير السلمية .

وأهابت بالموظفين في اجهزة الدولة المختلفة والقطاعين الخاص والمختلط اعتبار يوم الـ11 من فبراير يوماً وطنيا وإجازة شعبية .

ودعت جميع الثوار والمكونات الثورية في الداخل والخارج الى مزيد من التلاحم والاصطفاف والاحتشاد الثوري لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة وتطوراتها المستقبلية .

وطالبت بإطلاق المعتقلين من شباب الثورة فوراً ، دون قيد او شرط ، وحملت رئاسة الجمهورية المسؤولية الكاملة عما يلحق بالمعتقليين من اضرار صحية نتيجة اضرابهم الاحتجاجي عن الطعام كونهم معتقلين رأي على ذمة الثورة في دولة ديمقراطية .

وأكدت على ضرورة اغلاق ملف الجرحى باستكمال علاجهم دون اي تأخير ومحاسبة من تسبب في تفاقم معاناتهم الصحية . وأشارت اللجنة أنها ستعقد ندوة غداً السبت بعنوان "تقييم مسيرة الثورة والأفاق المستقبلية " في فندق إيجل بالعاصمة صنعاء التاسعة صباحاً ومسيرة جماهيرية عصراً تنطلق من أمام وزارة الشباب والرياضة .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات