د / بافضل : الإصلاح لن ينفرد بشيء وسيبقى مع الآخرين وحريصا على تساوي الفرص بين المكونات السياسية .والاقاليم ستنقل اليمن من الفقر والبطالة إلى الغنى.

08 - فبراير - 2014 , السبت 10:44 صباحا
2250 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ د / بافضل : الإصلاح لن ينفرد بشيء وسيبقى مع الآخرين وحريصا على تساوي الفرص بين المكونات السياسية .والاقاليم ستنقل اليمن من الفقر والبطالة إلى الغنى.

في الندوة
د / بافضل : الإصلاح لن ينفرد بشيء وسيبقى مع الآخرين وحريصا على تساوي الفرص بين المكونات السياسية .والاقاليم ستنقل اليمن من الفقر والبطالة إلى الغنى.


الضالع نيوز | سالم بامؤمن

أقام التجمع اليمني للإصلاح بالنويدرة بتريم بالدائرة (151) مساء أمس الجمعة لقاء خاص بإعضاء وأنصار الاصلاح بالمنطقة. حضر اللقاء الاستاذ ناصر الصويل رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت.

وقال الصويل أثناء كلمته باللقاء إن الإصلاح قدم التضحيات والتنازلات للحفاظ على الوطن والابقاء على التوافق والشراكة مع المخلصين للوطن. وتحدث عن رؤية الإصلاح في الحوار الوطني وقال بإن الإصلاح مع تعدد الاقاليم ويدعم فكرة الإقليم الشرقي بحضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى . وقال بإن الإصلاح يسعى مع الآخرين لبناء دولة خالية من الظلم .

وأوضح بإن النظام الفيدرالي ليست فكرة وليدة اليمن و توجد له نماذج ناجحة في العالم كالولايات المتحدة الأمريكية والصين .

وفي مداخلة هاتفية أثناء اللقاء مع الدكتور عبدالرحمن بافضل عضو مجلس النواب أكد على أهمية تعيين حكومة جديدة تنهي مرحلة تقاسم السطلة وتقاسم البلاد مع النصف المعطل للحكومة التابعين للمخلوع صالح وأعداء الثورة ومن يتلقون توجيهاته وقال بانه يجب إيقافهم.

وأوضح بأن قرارات رئيس الجمهورية التي سيصدرها لن يقوم بتنفيذها إلا بحكومة تعمل على فرض الامن على اليمن وأولها صعدة ويجب أن يتوحد الجيش .

وعن دور التجمع اليمني للإصلاح في المرحلة الراهنة قال بأن الإصلاح جزء من المعارضة وهو جزء في اللقاء المشترك وأن الاصلاح لن ينفرد بشيء وسيبقى مع الآخرين وحريصا على تساوي الفرص بين المكونات السياسية .

وتحدث عن الاقاليم وقال بأنها ستنقل اليمن من الفقر والبطالة إلى الغنى.

وعن اتفاقية الغاز المجحفة قال بإنه يجب أن يحتج أبناء حضرموت على أسعار بيع الغاز وانه يجب أن لايسمح بعبور أي ناقلة من الشركات النفطية حتى يتم تعديل الغاز بالسعر العالمي وذلك بالاحتجاج السلمي بعيداً عن العنف والفوضى .

وفي ختام اللقاء تم الرد على أسئلة واستفسارات اعضاء التجمع اليمني للإصلاح بالنويدرة من قبل الاستاذ ناصر الصويل حول جملة من القضايا السياسية .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات