كريستيانو رونالدو: الفوز بالعاشرة ليس هاجساً مُلحاً

09 - فبراير - 2014 , الأحد 06:01 صباحا
2129 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ كريستيانو رونالدو: الفوز بالعاشرة ليس هاجساً مُلحاً

الضالع نيوز-متابعات
يرى نجم فريق ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" بأن التفكيربالفوز بدوري أبطال اوروبا للمرة العاشرة لا يُشكل عبئاً على الفريق الملكي، إلا أنهُ أكدَ على أن الفوز بالكأس العاشرة هدفاً رئيسياً للفريق من الموسم .

يقول كريستيانو "الفوز بدوري الأبطال للمرة العاشرة لا يمكن النظر إليه بإعتباره هاجساً ملحاً، المشجعين، اللاعبين والجميع يتوقع هذا الإنجاز منذ فترة، ريال مدريد دائماً يعتقدون بأنهم قادرون على الفوز بها، وبالتأكيد فإن هذا يعتبر هدفاً بالنسبة لنا جميعاً".

ويُضيف الفائز بالبطولة مع مانشستر يونايتد في 2008 "أنا مقتنعٌ بأن في هذا العام من الممكن أن نفوز بها، لدينا فريق عظيم ومدرب عظيم "كارلو أنشيلوتي" الذي كنا محظوظين بالحصول على خدماته، نأمل بأنه قادر على إثبات قدرته بالفوز بها معنا أيضاً".

ويستعد ريال مدريد لأن يحل ضيفاً على فريق شالكة الألماني في ملعب الفيلتنز آرينا ضمن مواجهة ذهاب الدور الثمن نهائي من البطولة .

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات