صراع رباعي للتأهل لنهائي كأس إيطاليا

12 - فبراير - 2014 , الأربعاء 12:14 مسائا
2059 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ صراع رباعي للتأهل لنهائي كأس إيطاليا

الضالع نيوز-متابعات

يسعى نادي العاصمة الإيطالية روما لاستغلال التقدم البسيط الذي حققه على أرضه أمام منافسه نابولي عندما يحل ضيفا عليه غدا الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.

وكان روما فاز 3 / 2 على نابولي في مباراة الذهاب التي جرت بالاستاد الأولمبي الأسبوع الماضي ، ولا يختلف الموقف كثيرا بالنسبة لأودينيزي الذي فاز على ملعبه 2 / 1 في الذهاب قبل أن يحل ضيفا على فيورنتينا غدا الثلاثاء في مباراة العودة.

وكان روما تعادل سلبيا مع جاره لاتسيو في دربي العاصمة الإيطالية أمس الأحد في الدوري الإيطالي ، وهي النتيجة التي خيبت آمال جماهير روما خاصة مع العدد الكبير من الفرص الضائعة الذي شهدته المباراة.

وقال رودي جارسيا مدرب روما : "كان علينا أن نقدم المزيد والأفضل في الهجوم .. كنا نهاجم ولكننا لم نلعب بالحدة المطلوبة في منطقة الجزاء".

وأضاف : "أحيانا يكون الفريق المسيطر على مجريات اللعب لا يلعب بالكفاءة الكافية في الهجوم. علينا معالجة هذه المشكلة وأن نتحسن.

والآن علينا أن نركز على مسابقة كأس إيطاليا والتي ستكون مباراتنا فيها صعبة من الناحية البدنية بسبب حصول نابولى على يوم راحة إضافي عنا".

وكان نابولي تغلب على آيه سي ميلان 3 / 1 السبت الماضي في الدوري الإيطالي بقيادة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين الذي سجل هدفين للفريق.

ويأتي هذا الفوز بعد تعادلين وهزيمة ليحافظ نابولي على المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي بفارق أربع نقاط خلف الوصيف روما.

وقال الأسباني رافاييل بنيتيز مدرب نابولي : "أهنيء اللاعبين على المباراة التي قدموها في روما (في الكأس) وعلى فوزهم يوم السبت عندما قدمنا أداء يتمتع بالكثافة والكفاءة العالية".

وأضاف :"يستطيع هيجوين كلاعب أن يحدث فرقا ، ولكن زملاءه ساعدوه وصنعوا العديد من الفرص الهجومية. كان بوسعنا تحقيق المزيد ولكننا لعبنا جيدا بالقدر الكافي في روما".

وقدم فيورنتينا وأودينيزي أداء مقنعا على ملعبيهما في الدوري الإيطالي يوم السبت الماضي عندما تغلب الأول على أتالانتا والآخر على كييفو.

ويحتل فيورنتينا حاليا المركز الرابع بترتيب الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط خلف نابولي بينما ابتعد أودينيزي بفارق تسع نقاط أمام منطقة الفرق المهددة بالهبوط مع استمرار الانتفاضة التي يعيشها بعد فترة تراجع.

ومع اقتراب نتائج ذهاب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا ، فربما يتم اللجوء إلى قاعدة الأهداف خارج الارض أو إلى الوقت الإضافي أو حتى ضربات الجزاء لتحديد المتأهلين إلى نهائي البطولة الذي سيقام في الخامس من مايو.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات