اخر المستجدات في تعز

28 - أبريل - 2018 , السبت 01:47 مسائا
2629 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اخر المستجدات في تعز

الضالع نيوز - تعز
بدأت لجنة التهدئة برئاسة وكيل المحافظة عارف جامل خطوات تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار والانتشار في مناطق الاشتباكات تمهيداً لتسليم المؤسسات.

وقال مصدر في لجنة التهدئة بحسب المصدر أونلاين" إن اللجنة الأمنية وكتائب (ابو العباس) أوقفوا إطلاق النار بشكل نهائي وقاموا برفع قواتهم وقناصتهم من الشوارع والأحياء.

بدورها، انتشرت قوات اللواء الخامس حماية رئاسية بقيادة العميد عدنان رزيق ليل أمس وصباح اليوم في منطقة العرضي شرقي تعز، فيما انتشرت الشرطة العسكرية وسط المدينة.

وقامت القوات المشتركة بإعادة فتح شوارع جمال والعواضي والمصلى وباب موسى ومحمد علي عثمان والأجينات والمجلية والجحملية، ورفع المتاريس منها، ونشر نقاط فيها لضبط الأمن.

وستبدأ عملية استلام المؤسسات الحكومية والخاصة شرقي مدينة تعز من كتائب (ابو العباس) فور وصول قوات الأمن الخاصة تنفيذاً لما ورد في الاتفاق مع لجنة التهدئة

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات