#صعدة: مصرع خبير صواريخ ايراني وآخر لبناني في باقم والجيش الوطني يحاصر الميليشيات في آل صبحان

02 - مايو - 2018 , الأربعاء 06:32 مسائا
3291 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ #صعدة: مصرع خبير صواريخ ايراني وآخر لبناني في باقم والجيش الوطني يحاصر الميليشيات في آل صبحان

#صعدة:
مصرع خبير صواريخ ايراني وآخر لبناني في باقم والجيش الوطني يحاصر الميليشيات في آل صبحان

لقي اثنان من خبراء الصواريخ احدهما ايراني الجنسية والاخر لبناني مصرعهما في جبهة علب شمال محافظة صعدة اثر غارات نفذها طيران التحالف العربي استهدفت غرفة عمليات الميليشيات الحوثي الانقلابية الليلة الماضية .

واكدت مصادر مطلعة للمركز الاعلامي بأنه تم رصد عملية الاستهداف لغرفة عمليات تابعة للميليشيات في مركز مديرية باقم ، مؤكدا مصرع خبيرين في صناعة الصواريخ ايراني ولبناني الجنسية .

الى ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم من احكام حصارها على منطقة آل صبحان في مديرية باقم شمال صعدة بعد معارك ضارية تتواصل رحاها منذ ثلاثة ايام .

وقال قائد اللواء الخامس حرس حدود العميد/صالح قروش في تصريح للمركز الاعلامي بأن قوات اللواء الخامس والثالث حرس حدود واصلت تقدمها لليوم الثالث على التوالي في مرتفعات مقيرع والبركان والميمنة باتجاة سلسلة جبال ابواب الحديد خط الامداد الوحيد المؤدي إلى عناصر الميليشا المحاصرة داخل آل صبحان ، وتمكنوا من تدمير مخزني اسلحة وآلية كانت تحاول ايصال التعزيزات للميليشيات المحاصرة .

واشار قروش الى ان قوات اللواء 63 مشاه ولواء الحزم قد توغلت في اول احياء منطقة آل صبحان ودحرت عناصر الميليشات منها ، لافتا الى ان عشرات العناصر من المتمردين قد سقطوا بين قتيل وجريح ، ما تم استعادة كمية من الاسلحة كانت بحوزة المتمردين اهمها صواريخ زلزال ومدفع 23 م ط وذخائر متنوعة .

هذا و تواصل قوات الجيش الوطني بإسناد من قوات التحالف العربي تقدمها في محور علب من اكثر من جبهة وسط تهاوي لعناصر الميلشيا وخسائر كبيرة في صفوف المليشيات

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات