الرئيس هادي يستقبل بعثة من الأمم المتحدة قبيل يوم واحد من وصول غريفيث

26 - يونيو - 2018 , الثلاثاء 01:38 مسائا
2636 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرئيس هادي يستقبل بعثة من الأمم المتحدة قبيل يوم واحد من وصول غريفيث

الضالع نيوز/عدن

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي، يوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، بعثة من الأمم المتحدة، قبيل يوم واحد من وصول المبعوث الأممي إلى اليمن، الذي يصل الاربعاء.



وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن هادي رفقة رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، استقبلا البعثة الاممية المكونة من مساعد الأمين العام للشئون الأمنية لمكتب الأمم المتحدة بيتر درينين، ومساعدة مساعد الأمين العام للشئون الأمنية ماشاء جيفري ،ورئيس اللجنة الأمنية لمكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة جوهاس كيكوب وعدد من المختصين في مكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة.



وذكرت الوكالة أن هادي أعلن تقديم مختلف أشكال الدعم والتسهيلات، في إطار قيام المكتب بمهامه ودعم جهوده وتوفير الحماية اللازمة لأنشطة الأمم المتحدة وموظفيها في مختلف محافظات الجمهورية.



ووجه هادي رئيس الحكومة ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، ببحث كافة الجوانب والسبل الكفيلة لتذليل المهام وتحقيق درجات السلامة التي تمكن من ممارسة كافة الأنشطة بصورة طبيعية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات