إب..شاب يوقع قتلى وجرحى من الحوثيين ويتصدى لحملة حوثية

29 - يوليو - 2018 , الأحد 01:27 مسائا
2165 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إب..شاب يوقع قتلى وجرحى من الحوثيين ويتصدى لحملة حوثية

سقط عدد من القتلى والجرحى من عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية، مساء اليوم السبت، أثناء محاولتهم الاعتداء على شاب في مديرية السبرة، شرقي محافظة إب، وسط البلاد.

مصادر محلية أكدت لـ”سبتمبر نت” أن مليشيا الحوثي الإنقلابية حاولت اختطاف أحد الشباب من أبناء آل السميعي، في مديرية السبرة.

وأوضحت المصادر أن اشتباكات مسلحة اندلعت بين الشاب وعناصر المليشيا الحوثية، ما أسفر عن سقوط جريحين من المليشيا الحوثية وفرار بقية عناصرها، تاركين جرحاهم، غير أن مواطنين متطوعين من أبناء المنطقة قاموا باسعافهم إلى مدينة إب، لتلقي العلاج.

المصادر ذكرت ان المليشيا الحوثية عقب هذه الحادثة عززت بطقم عسكري ومدرعة لمواجهة الشاب المقاوم للعدوان الحوثي، لكن الطقم انقلب في منحدر جبلي واسع وسقط قرابة 13 مسلح كانوا على متنه بين قتيل وجريح.

ووفق المصادر فإن المدرعة التابعة للمليشيا الحوثية فرت أثناء إنقلاب الطقم، في وقت تطوع فيه عدد من المواطنين مرة أخرى لانتشال الجثث والجرحى وايصالها الى مدينة إب.

وكانت نفس المنطقة بمديرية السبرة، شهدت مقاومة شعبية الأسبوع الماضي أثناء محاولة المليشيا الحوثية الاعتداء على الشيخ صادق القاضي وأولاده، سقط فيها قرابة 17 عنصرا من المليشيا بين قتيل وجريح وغنم فيها المقاومين أليات وقنابل وذخائر وهواتف المعتدين.

وأكدت المصادر أن من بين القتلى والجرحى ثلاثة قيادات وهم: المدعو أبو الميادين، مسئول معلومات مليشيا الحوثي الإنقلابية في جهازها الوقائي بمحافظة إب، والمتخصص في الاغتيالات والتصفيات الجسدية و تعذيب المختطفين، المدعو أبو حرب النوعه واسمه الحقيقي عبدالرحمن النوعه من مديرية ذي السفال وكان قائد العدوان المنكوس وينسب له ارتكاب جرائم فضيعة، والمدعو ابو عبيده من ابناء القفر وهو المسؤول الأمني لمليشيا الحوثي بمديرية السبرة، وهو من القفر ، اصابته حرجة وهو في حالة موت سريري

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات