نقابة الكهرباء بعدن توضح اسباب انطفاء الكهرباء

نقابة الكهرباء:انقطاع التيار على مدينة عدن ناتج عن عدم توفر الوقود* 

04 - أكتوبر - 2018 , الخميس 05:32 مسائا
1421 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نقابة الكهرباء بعدن توضح اسباب انطفاء الكهرباء

الضالع نيوز/عدن


قالت نقابة الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن، ان انقطاعات التيار الكهربائي عن المدينة، خلال الأيام الماضية ناتج عن عدم توفير الحكومة الوقود لمحطات التوليد.

وقالت النقابة في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس، في مقر اتحاد النقابات بعدن، ان انقطاع التيار الكهربائي لا علاقة له بالإضراب الذي كانت تزمع النقابة تنفيذه وتم تعليقه يوم الأحد الماضي وذألك بسبب قيام نافذ يدعى ملكية أراضي الجمعية السكنية لموظفي المؤسسة بالبسط على الأرضية والسيطرة عليها.

وأوضحت النقابة أنها لجئت الى الإضراب بعد استنفاذها كل الوسائل المتاحة للمطالبة باسترجاع الأراضي التي سلبت من الجمعية، مشيرة إلى أنه تم تعليق الإضراب وليس رفعه في الوقت الحالي بسبب الأوضاع المتهالكة التي تعاني منه العديد من المولدات.

يأتي هذا بعد ان اقدم احد المتنفذين على البسط على مخطط الجمعية السكنية للموظفين فيما تم البسط على ارضية محطة الانشاءات وارضية اخرى في منطقة الشعب.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء