مصدر مسئول بالداخلية : لا صحة لوجود مخطط إرهابي يستهدف مطار صنعاء

19 - فبراير - 2014 , الأربعاء 07:27 مسائا
1856 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصدر مسئول بالداخلية : لا صحة لوجود مخطط إرهابي يستهدف مطار صنعاء

الضالع نيوز-متابعات

عبر مصدر مسئول بوزارة الداخلية عن أسفه لقيام بعض وسائل الإعلام بترويج الإخبار والاشاعات المغرضة التي تهدف إلى إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام ، وتعكير صفو الأمن والسلم الاجتماعي.
وقال المصدر في تصريح لـ"26 سبتمبرنت" إن الوزارة وفي إطار إجراءاتها الروتينية الرامية إلى تعزيز إجراءات الامن والحماية لمختلف المنشآت والمؤسسات والمصالح وكذا الممتلكات العامة والخاصة ، وجهت مختلف الأجهزة الامنية التابعة لها بضرورة أن تكون دوماً على درجة عالية من الجاهزية والاستعداد لمواجهة أية أعمال إرهابية أو تخريبية من قبل المتربصين بالوطن وأمنه واستقراره.
واضاف المصدر بأنه وفي هذا السياق فقد كان مطار صنعاء الدولي من ضمن المصالح والمنشآت التي تم التوجيه بضرورة تعزيز إجراءات الحماية الأمنية فيها.
مؤكداً بأنه لا صحة لوجود أي مخطط إرهابي يستهدف مطار صنعاء ، كما زعمت بعض وسائل الاعلام ، وان التوجيه بتعزيز الحماية الأمنية في المطار كإجراء روتيني في سياق التدابير الاحترازية التي لا بد من اتخاذها على مستوى كل المرافق والمؤسسات والمنشآت الحيوية.
وأهاب المصدر بجميع وسائل الإعلام التحلي بروح المسئولية الوطنية والعمل بكل ما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي ، والابتعاد عن المناكفات التي لا تخدم إلا أعداء الوطن والمتربصين بأمنه واستقراره.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات