الضالع : مقتل 12 حوثياً في كمين مسلح نصبه رجال القبائل لتعزيزات حوثية في نجد المكلة بالحشاء وإعطاب عدد من الأطقم والآليات المدرعة.

12 - فبراير - 2019 , الثلاثاء 02:11 مسائا
4639 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مقتل 12 حوثياً في كمين مسلح نصبه رجال القبائل لتعزيزات حوثية في نجد المكلة بالحشاء وإعطاب عدد من الأطقم والآليات المدرعة.

الضالع نيوز - خاص

قتل وجرح 12 حوثياً في كمين مسلح نصبه رجال القبائل في مديرية الحشاء اليوم الثلاثاء لتعزيزات المليشيات في نجد المكلة بمديرية الحشاء بمحافظة الضالع وإعطاب عدد من الأطقم والآليات المدرعة.

وقال مصدر محلي (للضالع نيوز) أن رجال القبائل بقيادة الشيخ "عبدالجليل الحذيفي " نصبوا كمين مسلح للمليشيات الحوثية في نجد المكلة بعزلة الأحذوف وأوقعت 12 قتيلاً وعدد من الجرحى في صفوف الحوثيين.

وذكر المصدر أن قبائل الأحذوف كانت قد سمحت للتعزيزات الحوثية بالتقدم نحو ممناطقها قبل أن يخنقوهم ويمطروهم بالنيران من الأمام والخلف.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات