الضالع : الحوثيون يدفعون بتعزيزات جديدة إلى جبهات القتال في الحشاء في رفض صريح لإنسحاب مسلحيهم بحسب ما قضى اتفاق الهدنة بين الطرفين.

13 - فبراير - 2019 , الأربعاء 01:21 مسائا
4974 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : الحوثيون يدفعون بتعزيزات جديدة إلى جبهات القتال في الحشاء في رفض صريح لإنسحاب مسلحيهم بحسب ما قضى اتفاق الهدنة بين الطرفين.

الضالع : الحوثيون يدفعون بتعزيزات جديدة إلى جبهات القتال في الحشاء في رفض صريح لإنسحاب مسلحيهم بحسب ما قضى اتفاق الهدنة بين الطرفين.

الضالع نيوز - خاص

دفعت مليشيا الحوثي الإنقلابية بتعزيزات جديدة الأربعاء إلى جبهات القتال في مديرية الحشاء بمحافظة الضالع في رفض صريح لإتفاق الهدنة الذي قضى بإنسحاب مسلحيها من المديرية.

وأكدت مصادر محلية أن الحوثيين استقدموا دبابتين إلى منطقة الحمرارة في نجد الأحذوف الغيل فوق الطاحون جاءت من إتجاه منطقة السحبين فوق، كما وعززت بعدة أطقم إلى الطاحون وهو ما ينذر بمواجهات محتدمة مع قبائل الأحذوف.

كما أشار المصدر إلى أن تعزيزات وصلت إلى موقع القشاع مع طقم هندسة ( تفخيخ ) إلى موقع الخضراء في الدقة، والأخير يعتبر موقع لقطع إمداد وتقدم أي تعزيزات للمقاومة وقوات الجيش الوطني من خط سناح - حجر - الحشاء.

وبحسب المصدر فإن التعزيزات الحوثية إلى موقع الخضراء الواقع جنوب شرق الطاحون، قد يكون الهدف منه التحضير لإقتحام جبل الحشاء المطل على حجر وسناح، داعياً كافة الجيش الوطني والمقاومة الحذر ورفع الجاهزية والإستعداد لأي طارئ حد قوله.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات