الضالع : انسحاب جزئي لمليشيات الحوثي في مديرية الحشاء ولجنة التهدية تضغط للانسحاب الكامل والإفراج عن المختطفين، .

13 - فبراير - 2019 , الأربعاء 05:06 مسائا
5268 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : انسحاب جزئي لمليشيات الحوثي في مديرية الحشاء ولجنة التهدية تضغط للانسحاب الكامل والإفراج عن المختطفين، .

الضالع نيوز- خاص

قالت مصادر محلية في مديرية الحشاء بمحافظة الضالع أن المليشيات الحوثية نفذت انسحاب جزئياً اليوم الأربعاء بحسب ما تضمنه اتفاق الهدنة الذي وقعته جميع الأطراف خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن عناصر الحوثي إنسحبت إلى خلف سوق الطاحون، فيما انسحب رجال القبائل والمقاومة إلى منطقة القلع تنفيذاً للاتفاق وما زالت لجنة التهدئة تضغظ على الإنسحاب الكامل والإفراج عن المختطفيين.

يأتي ذلك في وقت لا يزال الوضع متوتراً في منطقة الأحذوف وسط أنباء عن اندلاع مواجهات، سيما في ظل تأكيدات عن قيام مليشيا الحوثي بإقتحام قريتي المحرم ونجد المكلة مشياً على الاقدام عند الخامسة مساء وأن رجال القبائل والمقاومة الشعبية فوقهم في الجبال وهو ما يعني بقاء نذر المواجهات قائمة في أي لحظة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء