قوات الشرطة العسكرية بالضالع تنعي استشهاد احد جنودها في العمليات العسكرية في جبهات شمال الضالع صباح اليوم

30 - مايو - 2019 , الخميس 07:40 مسائا
1695 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قوات الشرطة العسكرية بالضالع تنعي استشهاد احد جنودها في العمليات العسكرية في جبهات شمال الضالع صباح اليوم

قوات الشرطة العسكرية بالضالع تنعي استشهاد احد جنودها في العمليات العسكرية في جبهات شمال الضالع صباح اليوم


الضالع - خاص

نعت قوات الشرطة العسكرية استشهاد احد ابطالها في معارك اليوم ضد مليشيا الحوثي التي خاضتها القوات المشتركة في جبهة شخب غرب مدينة قعطبة.

واكد بيان النعي ان الشهيد البطل الجندي / عبدالله عباس ريشان استشهد اثناء خوضه مع زملائه في قوات الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع بمعية ابطال القوات المشتركة اعنف المواجهات مع مليشيا الحوثي اليوم بشخب.

واشار الى ان الشهيد ارتقت روحه بعد ان جرع المليشيا العذاب وسجل بطولات نادره بمعية زملائه اجبرت مسلحي مليشيا الحوثي على الفرار .


واشاد البيان بمناقب الشهيد عبدالله عباس صالح محمد حيث اشار الى تمتعه بالاخلاق العاليه والانضباط العسكري والشجاعه والاقدام حيث ان الشهيد شارك في معارك التصدي للمليشيات الحوثية منذ بدأ عدوانها على الضالع وحتى لحظة استشهاده.

واكد بيان النعي ان كل التضحيات لن تثني قوات الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع عن القيام بواجبها في مواجهة الانقلابيين الحوثيين وستستمر بمعية الوحدات العسكرية في التصدي للحوثيين اضافة الى اداء مهامها الاساسية.

وكانت القوات المشتركة قد نفذت عمليتي هجوم على مواقع وتجمعات الحوثيين في جبهتي شمال وغرب قعطبة وحققت تقدما واسعا في الجبهتين.




.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات