الضالع.. مقاتلات التحالف تستهدف آليات عسكرية للحوثيين في منطقة الجب

02 - يونيو - 2019 , الأحد 08:34 مسائا
1750 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. مقاتلات التحالف تستهدف آليات عسكرية للحوثيين في منطقة الجب

الضالع نيوز- الضالع

قتل وجرح عدد من مسلحي مليشيا الحوثي الإنقلابية ودمرت عدد من آلياتهم العسكرية في غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي فجر اليوم الأحد على مواقع وتجمعات الحوثيين في سليم وحجر غرب قعطبة بمحافظة الضالع.


وقال مصدر ميداني في الجيش الوطني إن طيران التحالف استهدف بغارتين مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي في أطراف شخب وسُليم غرب قعطبة، وأخرى استهدفت مواقع الحوثيين في منطقة " الجُب " بحجر بالقرب من قرية صبيرة، مؤكداً أن الغارات أسفرت عن تدمير عدد من الآليات والعتاد ومصرع عدد من مسلحي الحوثي.

وفي شأن آخر.. داهمت مليشيا الحوثي منازل مواطنين في قرية سليم واعتقلت 5 من شباب القرية واقتادتهم إلى مكان مجهول وسط إطلاق نار كثيف  تسبب في ترويع السكان.

يأتي ذلك عقب ساعات قليلة من قيام نقطة الحوثيين الأمنية في مفرق الفاخر - بيت الشرجي بإختطاف عدد من المواطنين المارة واقتادتهم إلى جهة غير معلومة

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات