سقوط اكثر كن 30 حوثيا بين قتيل وجريح بنيران الجيش الوطني في تعز

25 - يونيو - 2019 , الثلاثاء 10:21 صباحا
1397 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ سقوط اكثر كن 30 حوثيا بين قتيل وجريح بنيران الجيش الوطني في تعز

الضالع نيوز /متابعات

أكد مسؤول عسكري، مقتل وإصابة 30 حوثياً، وأسر آخرين، خلال معركة استكمال تحرير محافظة تعز المستمرة لليوم السادس على التوالي.



وقال الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني لمحور تعز العقيد عبدالباسط البحر، في تصريحات وفقاً لموقع "26 سبتمبر"، إن "قوات الجيش شرقي المدينة تمكنت خلال الساعات الماضية، من أسر عدد من عناصر الميليشيا وقتل 12 حوثياً وجرح 18 آخرين".



وأوضح إن "المواجهات الأخيرة تركزت في تلة مدرسة محمد علي عثمان ومحيطها، ومحيط معسكر التشريفات الجهة الشرقية، ومحيط القصر الجمهوري من الناحية الشرقية والشمالية التي لازالت بيد المليشيات الانقلابية، وكذلك في محيط مستشفى الحمد وورشة طربوش والاحياء المجاورة لفرزة صنعاء وقرب بوابة معسكر الامن المركزي الغربية شمال شرق المدينة".



وأشار البحر إلى أن "قوات الجيش تمكنت من تدمير أسلحة وآليات للعدو، وتعطيل دبابة تابعة لهم"، مؤكداً أن مدفعية الجيش استهدفت تجمعاً للميليشيا ودمرت طقماً لها، ما أدى إلى مقتل جميع من كانوا على متنه.



وأكد أن قوات الجيش استعادت كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة، بالإضافة إلى عثورها على عدد كبير من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، كانت بحوزة المليشيا التي لاذت بالفرار.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات