لليوم السابع على التوالي .. مليشيا الحوثي تواصل قطع الطريق العام بالفاخر.. وتتسب بخسائر تقدر بالملايين على المواطنين

27 - يونيو - 2019 , الخميس 12:24 مسائا
2044 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ لليوم السابع على التوالي .. مليشيا الحوثي تواصل قطع الطريق العام بالفاخر.. وتتسب بخسائر تقدر بالملايين على المواطنين

الضالع نيوز/خاص


لليوم السابع على التوالي تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية قطع الطريق العام الرابط بين محافظتي الضالع وإب في منطقة الفاخر غرب قعطبة وتمنع مرور المواطنين والمركبات.

واكد مواطنين ان مليشيات الحوثي تقوم باطلاق الرصاص الحي باتجاه من يحاول المرور من المواطنين فيما تكون حركة النقل وخصوصا البضائع قد توقفت عن محافظة إب.

فيما تسببت مليشيات الحوثي جراء قطعها للطريق بخسائر للمواطنين في مناطق العود وهجار وسليم جراء منعها تسويقهم لمحصول القات الذي يعتبر مصدر الدخل الرئيسي والوحيد للسكان.

وقال مواطنون ان قطع الطريق ضاعف من معانأتهم وكبدهم خسائر فادحة في الممتلكات وجعلهم محاصرين، لا يقدرون الدخول لشراء حاجاتهم وتسويق محاصيلهم باتجاه قعطبة.


وفي المحافظات الاخرى قد توقفت بشكل تام وهو ما يعقتد انه سيضاعف من معاناة المواطنين خصوصا كون طريق قعطبة الفاخر أب هي المنفذ الوحيد لمرور المواد الاغاثية للمحافظات القادمة من ميناء عدن بعد قيام مليشيا الحوثي الانقلابية بقطع الطريق العام في مديرية دمت قبل اشهر.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات