مصرع ثمانية من عناصر المليشيات خلال معارك عنيفة في عدد من جبهتي العقبة والمصلوب

22 - يناير - 2020 , الأربعاء 01:48 مسائا
1128 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع ثمانية من عناصر المليشيات خلال معارك عنيفة في عدد من جبهتي العقبة والمصلوب

الضالع نيوز/خاص


لقي ما لا يقل عن ثمانية من مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم واصابة آخرين بنيران الجيش الوطني في خلال معارك عنيفة في جبهتي العقبة والمصلوب.

وافاد مصدر عسكري ان مليشيات الحوثي شنت هجوم عنيفا على مواقع الجيش في جبهة المصلوب فجر اليوم الاربعاء وتصدت لها قوات الجيش الوطني موقعة قتلى وجرحى في صفوفها وبين القتلى المدعو عسكر بن ناصر الصيدي.

الى ذلك تصدت قوات الجيش الوطني لهجوم شنته مليشيات الحوثي في جبهة العقبة تزامن مع قصف مدفعي كثيف استهدف مواقع وتعزيزات في ذات الجبهة.

كما شهدت جبهات المتون في مواقع جبال حام ومجمع المتون معارك عنيفة تزامنت مع قصف للمدفعية الثقيلة وقصف لطيران التحالف استهدف تجمعات ومواقع المليشيات.

واسفرت معارك المتون عن سقوط قتلى وجرحى بالاضافة الى تدمير عتاد عسكري للمليشيات

الجدير بالذكر ان مليشيا الحوثي خسرت عشرات القتلى والجرحى في منطقة جبال الجرشب ووادي السحاري خلال اليومين الماضيين بعد محاولة فتح جبهة جديدة في ميمنة ميمنة جبهة نهم.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات