قناة فضائية ( تدخل مجلس قات للمخلوع صالح ).. وتظهر أسرار غاية في السرية ..تفاصيل

25 - فبراير - 2014 , الثلاثاء 08:31 مسائا
2223 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قناة فضائية ( تدخل مجلس قات للمخلوع صالح ).. وتظهر أسرار غاية في السرية ..تفاصيل

الضالع نيوز|BBC

أظهر مقطع بثتة قناة الـ BBC البريطانية الناطقة باللغة العربية مشاهد خاصة للرئيس السابق ومعه مجموعة من مقرييه وجلسائه , كما يظهر المقطع استلامه لسيارة أشتراها مؤخرا من نوع "جاكوار" البريطانية ,وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات لصنع السيارات يقع مركزها الرئيسي في ويتلي، كوفنتري بإنجلترا وتعد سيارات هذه الشركة من أغلى سيارات العالم .

ويقدر سعر السيارة التي أشتراها صالح بأكثر من 100ألف دولار أي ما يعادل باليمني ( أكثر من 21 مليون ريال) لا غير .

وتقول قناة الـ BBC أن السيارة البريطانية يعود موديلها إلى 1961م أي أن سعرها الحالي سيكون ضمن أسعار خيالية كونها من السيارات التاريخية النادرة ., حيث باع أحد رجال الأعمال البريطانيين مؤخرا سيارة من ذات النوع لكن موديلها 1974بملغ 135 ألف جنية إسترليني اي ما يعادل باليمني ( 47مليون) ريال.

كما أظهر المقطع الجليس الخاص والمستمر لتناول القات مع صالح حسب إفادة القناة هو عبده الجندي, كما أظهرت اللقطات أيضا الشيخ محمد الشايف , ونجل صالح العميد أحمد علي الذي ظهر وهو فاغرا فاه وفي لحظة من السرحان .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات