الفريق اليوناني يتلاعب بالشياطين بهدفي دومينجيز وكامبل في ذهاب دور ال16

25 - فبراير - 2014 , الثلاثاء 11:24 مسائا
2169 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةالقائمة الرئيسية ⇐ الفريق اليوناني يتلاعب بالشياطين بهدفي دومينجيز وكامبل في ذهاب دور ال16

الفريق اليوناني يتلاعب بالشياطين بهدفي دومينجيز وكامبل في ذهاب دور ال16
الضالع نيوز |متابعات

حقق أولمبياكوس اليوناني فوزا تاريخيا على مانشستر يونايتد الانجليزي بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء في العاصمة اليونانية أثينا بمباراة ذهاب دور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل المتألقان الكوستاريكي جويل كامبل والارجنتيني اليخاندرو دومينجيز هدفي اللقاء من تسديدتين رائعتين في الدقيقتين (38 و55) ليقودا فريقهما للإطاحة بأحلام شياطين المانيو في التأهل لدور الثمانية حيث يحتاج الشياطين للفوز بفارق 3 اهداف على استاد "اولد ترافورد" في مباراة العودة الأربعاء 19 مارس المقبل.

لعب الاسباني ايرنيستو فالفيردي مدرب اولمبياكوس بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على اويتان وسط مساندة من كامبل (رجل المباراة) ودومينجيز وبيريز ، في المقابل لعب الاسكتلندي "المتذبذب" ديفيد مويس بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على فان بيرسي في الهجوم مع مساندة من روني واشلي يونج وانطونيو فالنسيا.

ولم تشفع تبديلات مويس في الشوط الثاني من الافلات من الخسارة التاريخية التي تعد الاولى للمانيو امام اي فريق يوناني الا انها تعكس الحالة المتردية لليوناتيد في ظل تواجد مويس المدرب الذي شاهد المباراة مثل اي مشجع ولم تشفع تبديلاته في انقاذ فريقه من خسارة تاريخية ثقيلة.

وتلاعب اولمبياكوس ونجومه كامبل ودومينجيز والحرس البرازيلي روبرتو والباراجوياني هيرنان بيريز والكونغولي ديلفين ندينجا بنجوم يونايتد روني وفان بيرسي وفالنسيا ويونج وايفرا والبديلين ويلبك وكاجوا.

جاء الهدف الاول لاولمبياكوس من تسديدة اليوناني جيانيس مانياتيس غير اتجاهها دومينجيز في طريقها لتمر على يمين دي خيا حارس الضيوف في الدقيقة (35).

وفي الشوط الثاني سدد كاميل كرة خادعة مرت على يمين دي خيا ايضا بعدما تلاعب النجم الكوستاريكي المُعار من ارسنال بمدافعي الشياطين قبل تسديد الكرة.

وفشل فان بيرسي وروني والبديليان ويلبك وكاجوا في احداث الفارق حيث كان نجوم المانيو اشبه بأشباح على ملعب اولمبياكوس بأثينا ليفشل الشياطين في ادراك هدف تقليص الفارق وتنتهي المباراة بفوز تاريخي لاولمبياكوس على الشياطين.

وبذلك يكون المانيو قد تعرض لاول خسارة خلال الموسم الحالي في دوري الابطال لينقل عدوى اخفاقه محليا في البريمييرليج الى دوري الابطال بينما يظل الريال واتلتيكو الفريقين الوحيدين اللذين لم يتعرض احدهما لاي خسارة في دوري الابطال خلال الموسم الحالس بعد سقوط الشياطين.

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات