مسلحو الحوثي يعدمون مدنيا برداع

06 - مايو - 2020 , الأربعاء 08:49 مسائا
1479 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مسلحو الحوثي يعدمون مدنيا برداع

البيضاء - الضالع نيوز

ضمن سلسلة جرائمها، أقدمت عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي بالتصفية الجسدية لمواطن وسط مدينة رداع، بمحافظة البيضاء، وسط اليمن.

وقامت عناصر المليشيا، الثلاثاء، بتصفية المواطن "زكريا العولقي"، في الشارع العام، بمدينة رداع، دونما حرمة للشهر الفضيل، بحسب مصادر محلية.

عناصر المليشيا وبعد أن ارتكبت جريمتها الشنيعة، قامت بإطلاق النار في الهواء، وفقا للمصادر، معزية أسباب جريمتها إلى القتل بالخطأ.

يأتي ذلك بعد 72 ساعة من فرض مسلحي الحوثي حصارا على مسجد في مديرية عتمة، بمحافظة ذمار، واقتحامه وتصفيفة إمام وخطيب الجامع. واقتحم مسلحو المليشيا مسجد قرية "مكعد" بمنطقة السمل بمديرية عتمة، وقاموا بتصفية الحاج "شوقي جابر رفعان" أثناء تأدية صلاة الجمعة داخل المسجد.

يذكر أن مسلحي المليشيا نفذوا عشرات الجرائم المماثلة في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتهم، مستغلين حالة الحرب التي أشعلوا فتيلها في البلاد، وتصفية مناوئيهم بمختلف الطرق.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات