ردود فعل اليمنيين حول قرار مجلس الامن بشان اليمن

رئيس مركز أبعاد:العقوبات تجاه المعرقلين تحت البند السابع وحدها من توقف التدخلات الخارجية الداعمة لهم صفوان الفائشي رئيس تحرير موقع الخبر:قرار مجلس الأمن سيحول اليمن إلى جحيم يكتوي بلظاه كل أبناء الشعب اليمني 

26 - فبراير - 2014 , الأربعاء 06:52 مسائا
2315 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ردود فعل اليمنيين حول قرار مجلس الامن بشان اليمن

الضالع نيوز/ خاص


عبدالسلام محمد رئيس مركز أبعاد للدراسات يقول "كان البعض زعلان من القرارات السابقة لمجلس الأمن لأنها ضعيفة ولا تلوح بالعقوبات.. طيب الآن وفي القرار الجديد خطا خطوة واحدة لمساندة الانتقال السلمي بتشكيل لجنة لمعرفة المعرقلين لمعاقبتهم تحت البند السابع ."واضاف رئيس مركز أبعاد في منشور على صفتحه في فيسبوك"العقوبات فقط تستمد قوتها من البند السابع ولا يدخل النظام تحته كما حصل مع العراق ، الا اذا عاد صالح او سيطرت جهة معرقلة على الحكم بانقلاب فسيكون الحكم كله تحت هذا البند.
العقوبات تجاه المعرقلين تحت البند السابع وحدها من توقف التدخلات الخارجية الداعمة لهم"وأكد عبدالسلام محمد"ثم تذكروا من ادخل اليمن تحت الوصاية الدولية هو من رفض خيار الانتقال السلمي للسلطة الا من خلال مبادرة إقليمية ودولية، لكن هذه الوصاية محددة ايضا بمراقبة الانتقال ولا تتعدى ذلك." وبشر رئيس مركز أبعاد اليمنيين قائلا"يعني لا قلق يحق لليمن شراء الأسلحة وتوقيع الاتفاقيات وفتح دبلوماسيتها مع من تحب وتحريك جيشها متى شاءت وحماية سيادتها دون اي عائق.. فأين الاحتلال ؟



وتحت منشور له على صفحته في فيسبوك يقول الصحفي ورئيس تحرير موقع الخبر صفوان الفائشي"قرار مجلس الأمن سيحول اليمن إلى جحيم يكتوي بلظاه كل أبناء الشعب اليمني .. وأكد الفائشي" وستذكرون ... لأن هذا المسمى "مجلس الخوف" لو كان يجدي نفعا كان انقذ الشعب السوري من حمم الطائرات وبرميل الموت والدماار التي تفتك به منذ ثلاثة أعوام .. فلا تفرحوا كثيرا سيظل حبرا على ورق كل ما صدر عن مجلس نيويورك بإستثناء طائرات بدون طيار تستمر في قتل الابرياء في الاعراس والمناسبات بالتوازي مع فعل مماثل لتنظيم القاعدة بالسيارات المفخخة والاحزمة الناسفة والهدف واحد قتل مزيد من أبناء هذا الشعب ولاحول ولاقوة إلا بالله !"

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات