صعدة : مليشيات الحوثي تقتل مواطنا دهسا بالسيارة لمطالبته بحقوق

27 - فبراير - 2014 , الخميس 03:18 صباحا
2084 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صعدة : مليشيات الحوثي تقتل مواطنا دهسا بالسيارة لمطالبته بحقوق

الضالع نيوز-صنعاء

أقدمت مليشيات الحوثي يوم أمس الثلاثاء على قتل أحد شباب منطقة العبدين بمديرية سحار .

وقالت مصادر محلية بأن أحد أطقم مليشيات الحوثي قامت بمطاردة الشاب / عابد قايد الخماش و صدمه بالطقم الذي طاردوه به أثناء مروره بالقرب من منزل شيخ منطقة العبدين الذي تم تهجيره من المحافظة عام 2011م الشيخ / عثمان حسين مجلي .

و أكدت تلك المصادر أن الطقم الحوثي قام بصدم الشاب عابد و سحبه في الأرض مسافة أكثر من 100متر مما أدى إلى وفاته مباشرة .

و أضافت تلك المصادر أن الشاب عابد قد سبق و ان تم إختطافه من قبل هو و أحد أشقائه و تعذيبهم داخل السجن بشكل كبير .

و أوضحت تلك المصادر أن الشاب عابد قايد الخماش و شقيقه قد سبق و أن أرغمتهم مليشيات الحوثي المسلحة بالتوقيع على مستندات فيها تحقيقات أثناء تواجدهم في معتقلات الحوثي و تدينهم بقتل بعض أفراد الحوثي بمنطقة العبدين .

و كشفت تلك المصادر عن أسباب ذلك العداء للشاب عابد و أفراد أسرته حيث أوضحت أن الشاب عابد قد تقدم للمحكمه بمطالبة مليشيات الحوثي بتسليم الأسهم التي يملكها في أحد الأسواق التجاريه بالمحافظة و التي يسيطر عليها الحوثي منذُ تهجير أصحابها عام 2011م .

و أكدت تلك المصادر أن الحوثيين لا يزالون يتسترون حالياً عن منفذ العملية و أنهم أتوا اليوم و طرحوا بنادق تحكيم لدى أسرة الشاب عابد دون أن يكشفوا منفذ العمليه .

يشار إلى أن الشاب عابد هو من قبيلة العبديين وشيخهم هو البرلماني / عثمان حسين فايد مجلي و يتلقون تهديدات و مضايقات و إختطافات و تعذيب في معتقلات الحوثي بين الحين و الآخر نتيجة عدم خضوعهم لسيطرة مليشياته المسلحة .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات