الرئيس هادي يبدء في تطبيق قرار مجلس الامن بتجميد نصف مليار دولار من حساب المخلوع صالح

27 - فبراير - 2014 , الخميس 03:21 صباحا
2293 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرئيس هادي يبدء في تطبيق قرار مجلس الامن بتجميد نصف مليار دولار من حساب المخلوع صالح

الصالع نيوز-صنعاء
اتهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي ووزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد بتجميد 500 مليون دولار كانت في رصيده بالبنك المركزي اليمني العام الماضي، وكان صالح قد اتهم سلفة ووزير المالية بمصادرة ما اسماها باشتراكات المؤتمر الشعبي في البنك المركزي اليمني والبالغة 300 مليون دولار في احدى المقابلات الصحيفة التي عرضتها قناة اليمن اليوم في يناير الماضي.
وكانت صحيفة تابعة لعلي صالح قد آثارت ان الرئيس هادي ووزير دفاعه قاما بمصادرة 500 مليون دولار خاصة بالمؤتمر الشعبي العام.
صحيفة اليمن اليوم في عددها الصادر الثلاثاء تحدثت عن قيام الرئيس هادي ووزير دفاعه بمصادرة 500 مليون دولار خاصة بالمؤتمر الشعبي العام، جزء منها كان في البنك المركزي باسم الرئيس السابق علي عبدالله صالح أعطيت له كتبرعات للحملة الانتخابية في عام 2006.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات