قنبلة يدوية تستهدف مسكن مدير بريد الضالع

27 - فبراير - 2014 , الخميس 03:45 صباحا
2105 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قنبلة يدوية تستهدف مسكن مدير بريد الضالع

الضالع نيوز-الضالع

القي مجهول بقنبلة يدوية على منزل مدير عام منطقة البريد في محافظة الضالع الاخ سامي صالح البرطي الكائن بحي نشام شرق مدينة الضالع حيث كان سكان الحي قد استيقظوا على سمع دوي كبير وقع فجر أمس الاربعاء عند الساعة الثالثة وافادت المعلومات الاولية الى العثور على شظايا من القنبلة اليدوية التي تم رميها من خارج سور المنزل الى بوابته الداخلية التي ارتطمت بجداره قبل انفجارها المدوي الذي خلف اضرار مادية في المكان فضلا عما احدثه من هلع وخوف بين الاطفال والنساء في المسكن وكذا في البيوت المجاورة التي ايقظها صوت الانفجار .

يذكر ان هذه هي الحادثة الثانية التي يتعرض مسكن مدير عام منطقة البريد بالضالع إذ كان مسلحا مجهولا قد اطلق وابل من الرصاص على جدران ونوافذ المنزل في مارس الماضي وهي الحادثة التي كانت قد لقت استياء واستهجان السكان عامة كما ولم يتم الكشف عن مرتكبها حتى اللحظة الماثلة التي يستهدف فيه ثانية منزل المدير العام وفي ظل غيابه .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات