فلكي يمني يكشف توقعات الطقس والأمطار خلال الأسبوع الحالي في المحافظات اليمنية

14 - سبتمبر - 2020 , الإثنين 01:19 مسائا
1302 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فلكي يمني يكشف توقعات الطقس والأمطار خلال الأسبوع الحالي في المحافظات اليمنية

فلكي يمني يكشف توقعات الطقس والأمطار خلال الأسبوع الحالي في المحافظات اليمنية

الضالع نيوز _عدن

توقع الفلكي اليمني عدنان الشوافي، تراجع ملحوظ في هطول الأمطار مع الاشارة الى استمرار بعض الامطار الرعدية المتفرقة متفاوتة الشدة على المرتفعات الجنوبية غربية و اجزاء (بعض المناطق) من المرتفعات الغربية و الاحواض الجلبية و السهول الساحلية الماحذية (المثلث صعدة، تعز ، لودر وما بينهما من مناطق)، بدءً من يوم أمس الأحد حتى نهاية الأسبوع الحالي.

وأضاف أن افضل فرص لهطول الأمطار متوقعة على إب -الضالع- تعز – لحج – ريمة -غرب ذمار -غرب صنعاء – المحويت – شرق الحديدة حيث متوقع ان يغطي الهطول اجزاء/مناطق واسعة من هذة المحافظات ولا نتوقع أن تعم الأمطار كل المناطق.

بالنسبة للمحافظات الشرقية و الصحاري الداخلية استمرار الاجواء الحارة و مع نشاط الرياح و التي قد تكون مثيرة للغبار و الاتربة خصوصا من بعد منتصف الاسبوع، ندعو الى توخي الحذر و متابعة نشرات الطقس.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء