إصابة امرأتين برصاص قناصة ميليشيا الحوثي جنوبي الحديدة

03 - أكتوبر - 2020 , السبت 06:37 مسائا
1213 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إصابة امرأتين برصاص قناصة ميليشيا الحوثي جنوبي الحديدة

الضالع نيوز/متابعة خاصة

أصيب امرأتين برصاص قناصة ميليشيا الحوثي، نهار اليوم السبت، في مديرية الدريهمي جنوبي محافظة الحديدة غربي اليمن، في ظل هجمات مكثفة تشنها الميلشيا على مواقع "القوات المشتركة" من عدة محاور.

وقالت مصادر محلية " إن ميليشيا الحوثي كثفت عمليات القنص على القرى السكنية، اليوم السبت، في قرية الحائط شرقي مديرية الدريهمي جنوبي الحديدة.

ووفقا للمصادر، أصيبت المواطنة رمضانة محمد سنبل برصاصة في الصدر أثناء تواجدها أمام منزلها، في حين أصيبت صفاء حسن سالم جابر برصاصة أسفل الظهر، واصابتهما خطيرة.

ونقل المواطنون رمضانة وصفاء بعد اصابتهما إلى مستشفى الدريهمي لتقديم الإسعافات الأولية لهما، ونقلهما إلى مستشفى في مدينة المخا غرب تعز لاستكمال العلاج.

في غضون ذلك، شنت مليشيات الحوثي هجمات مكثفة على مواقع "القوات المشتركة" مصحوبة بقصف مدفعي خلال الساعات الماضية استهدفت محيط مطار الحديدة وقرى الدريهمي وحيس والتحتيا، دون تحقيق أي تقدم.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات