بحيبح: جبهتا ماهلية ورحبة أصبحتا مقبرة جماعية للحوثيين

05 - أكتوبر - 2020 , الإثنين 01:27 مسائا
1148 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بحيبح: جبهتا ماهلية ورحبة أصبحتا مقبرة جماعية للحوثيين

الضالع نيوز/متابعات
قال قائد محور بيحان، اللواء ركن "مفرح بحيبح" إن جبهات ماهلية ورحبة، أصبحتا مقبرة جماعية، تلتهم قادة المليشيا المتمردة، مع عناصرها ومقاتليها، التي تقودها إلى محارق الهلاك.

وأشار بحيبح في تصريح لموقع الجيش "سبتمر نت" إلى أن الجثث، ما تزال متناثرة على جبال ووديان وشعاب الجبهتين، اللتين استنزفتا المليشيا على نحو كبير.

ولفت قائد محور بيحان إلى أن معنويات الجيش الوطني والمقاومة في مأرب عالية، وفي استعداد قتالي، وأتّم الجاهزية، ويتطلعون إلى تحرير محافظة البيضاء بشكل كامل، كما أن أعينهم تتجه نحو العاصمة صنعاء، لتخليصها من المليشيا واستعادة مؤسسات الدولة، من يد العصابة الإجرامية.

ونوه إلى دعم التحالف العربي من خلال استهداف التعزيزات العسكرية للمليشيا المتمردة، التي ترسلها إلى مختلف جبهات وميادين القتال في جبهات جنوب وغرب مأرب.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات