الضالع: تدشين المرحلة الاولى من حملة التحصين ضد كوفيد.19 (كورونا)

23 - أبريل - 2021 , الجمعة 08:32 مسائا
1410 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع: تدشين المرحلة الاولى من حملة التحصين ضد كوفيد.19 (كورونا)

الضالع نيوز/الضالع

دشنت اليوم في عيادة التحصين بمستشفى النصر المركزي بمدينة الضالع حملة التحصين ضد فيروس كوفيد.19(كورونا) المنفذة من قبل وزارة الصحة والسكان وبدعم من منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف ومركز الملك سلمان.

وخلال التدشين تم اعطا لقاح الفيروس للدكتور محمد علي عبدالله مدير عام الصحة ونائبه محسن البهلي ومحمد صالح عثمان القائم باعمال مدير عام مستشفى النصر المركزي وعدد من العاملين الصحيين.

و عبر الاخ/نبيل العفيف وكيل المحافظة الاول عن سعادته بان تلحق بلادنا بركب البلدان التي بدات اوقطعت شوطا بحملات التحصين ضد فيروس كورونا للحد من تفشي هذا الوباء المتسبب بالكثير من المعاناه لمختلف شرايح المجتمع.. مبديا شكرة لمكتب الصحة ووزارة الصحة لجهودهم المبذولة لانجاح هذه الحملة ومهيبا بشرائح المجتمع المستهدفة من المرحلة الولى للحملة وبلاخص العاملين في المجال الصحي بعتبارهم اكثر الفئات عرضة للمرض الى عدم تفويت الفرصة السانحة لوقاية انفسهم من هذا الفيروس الخبيث.. شاكرا في ختام حديثة منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف ومركز الملك سلمان لدعمهم المقدم لهذه الحملة ولكل ماسبق من دعم في جوانب انسانية مختلفة.

للاشتراك في قناة موقع الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

https://t.me/addalinews

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات