حجة.. إصابة امرأة وابنتها بجروح خطيرة بقصف حوثي استهدف منزلا في مديرية "حرض"

29 - مارس - 2023 , الأربعاء 09:02 مسائا
839 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حجة.. إصابة امرأة وابنتها بجروح خطيرة بقصف حوثي استهدف منزلا في مديرية "حرض"

الضالع نيوز-متابعات
أصيبت امرأة وابتنها بجروح خطيرة، مساء الأربعاء، جراء قصف لمليشيات الحوثي الإرهابية استهدف منزلا بمديرية حرض في محافظة حجة شمال غربي اليمن.

وأفاد أعلام المنطقة العسكرية الخامسة عن مصادر محلية، بأن طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية استهدفت قبيل المغرب، منزل المواطن حَمَد عِتين في عزلة العَتنة غرب مديرية حرض.

وقالت المصادر، إن القصف الحوثي الذي استهدف منزل المواطن أسفر عن إصابة زوجته "منيرة أحمد عتيني" وابنتهما "حليمة" بجروح بليغة، نقلتا إثرها إلى مستشفى الموسم في المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج.

ويأتي هذا الهجوم الإرهابي، ضمن سلسلة هجمات تشنها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في محافظة حجة وغيرها من المحافظات، والتي أسفرت عن سقوط ضحايا من المدنيين.

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات