بعد فضيحة اغتصابه لطفل قاصر الضالع : مليشيات الحوثي تستبدل مدير أمن الحشاء بمتهم آخر فار من وجه العدالة.

27 - يوليو - 2024 , السبت 04:23 مسائا
789 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بعد فضيحة اغتصابه لطفل قاصر الضالع : مليشيات الحوثي تستبدل مدير أمن الحشاء بمتهم آخر فار من وجه العدالة.

بعد فضيحة اغتصابه لطفل قاصر
الضالع : مليشيات الحوثي تستبدل مدير أمن الحشاء بمتهم آخر فار من وجه العدالة.

الضالع نيوز - خاص
بعد فضيحة اغتصابه لطفل قاصر داخل مكتبه، مليشيا الحوثي الارهابية، تستبدل مدير أمن مديرية الحشاء في محافظة الضالع، المدعو " عمار الصولاني " والمكنى أبو خالد، بمتهم آخر من عناصرها هو الفار من وجه العدالة " ميثاق الربيعي "
وذكرت مصادر محلية أن المليشيات السلالية، قامت بنقل المشرف الأمني المتهم باغتصاب الطفل، الى مكان آخر دون أن تقوم بمحاسبته والتحقيق معه تمهيدا لتقديمه للعدالة.
وتشير المعلومات إلى أن المدير المعين خلفا للمتهم الصولاني هو شخص مطلوب للغدالة في مديرية قعطبة لقتله ظلما وعدوانا بن عمه في منطقة " سُليم " إضافة إلى ارتكابه جريمه أخلاقية تمس الشرف.
يأتي ذلك عقب أيام قليلة من تعرض حدث لواقعة إغتصاب جماعي نفذه 7 عناصر حوثية داخل موقع عسكري.
وينتمي لقرية شليل، ويقوم بمهمة الإمداد والتموين لمواقع المليشيات الحوثية باب غلق شمال قعطبة.
وتحت ضغط الأهالي تم إحالة قضية الطفل إلى ما يسمى ب الأمن الوقائي للتحقيق مع المتهمين ( ستة من منطقة حُمر وواحد من عمران ).
وكانت مديرية دمنة خدير في محافظة تعز، قد شهدت قيام 15 حوثياً ( واقعة قديمة ) بالتداول على حدث داخل أحد المساجد في منطقة " سُكر " ولكن واقعة الإغتصاب المذكورة ظلت طي الكتمان، ولم يفصح عنها إلا مؤخراً.
ما تجدر الاشارة إليه هو أن مثل هذه الاعتداءات الجنسية التي تطال أطفال صغار السن، من الذين جندتهم وتجندهم مليشيا الحوثي الارهابية في صفوفها، باتت تشكل ظاهرة خطيرة، تطفح بالكثير من الوقائع والأحداث المختلفة في المحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

الضالع نيوز- خاص قال رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع، أن احتفاء الإصلاحيين بذكرى تأسيس حزبهم وفي ظل ظروف صعبة ومعقدة تعصف باليمن نتيجة الحرب المستمرة وسيطرة المليشيات الحوثية على معظم المشهد السياسي، ليس سوى محاولة لإعادة الاعتبار للعملية السياسية التي تم تعطيلها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء