اللواء 191 مشاة بمحور الضالع يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي والإعداد المعنوي 2024

31 - يوليو - 2024 , الأربعاء 02:57 مسائا
291 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اللواء 191 مشاة بمحور الضالع يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي والإعداد المعنوي 2024

الضالع نيوز/الضالع
دشن اللواء 191 مشاة في جبهة مريس، بمحور الضالع، اليوم، المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي والإعداد المعنوي 2024، وفقاً لتوجيهات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وخلال التدشين ألقى أركان حرب اللوا العقيد عادل الجرادي، كلمة أكد فيها أهمية هذا التدشين الذي يأتي استمرارا لعملية البناء والتدريب والتأهيل بالتوازي مع استمرار المعارك مع مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في مختلف جبهات القتال.

من جانبه، أشاد رئيس عمليات اللواء، العقيد عبدالسلام المنصوب، بثبات وانضباط منتسبو اللواء ومستوى المهارات العالية والكفاءة التي وصلو إليها.

وفي التدشين قدمت وحدات رمزية من اللواء عرضاً عسكرياً، عكس الجاهزية القتالية العالية والمهارات التي يتمتع بها أبطال اللواء.

كما شهد التدشين استعراض للأسلحة والعيارات، وأستمعت قيادة اللواء إلى شرحا مفصلا لخواصها الفنية والتكتيكية.. كما اطلعت على جهوزيتها الكاملة.

الضالع نيوز- خاص قال رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع، أن احتفاء الإصلاحيين بذكرى تأسيس حزبهم وفي ظل ظروف صعبة ومعقدة تعصف باليمن نتيجة الحرب المستمرة وسيطرة المليشيات الحوثية على معظم المشهد السياسي، ليس سوى محاولة لإعادة الاعتبار للعملية السياسية التي تم تعطيلها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء