خطيب الثورة بعدن: سفينة الوطن تسير بثبات بفضل تضافر جهود كل الخيرين وما قرار مجلس الأمن الاخير إلا رسالة تحذير )

07 - مارس - 2014 , الجمعة 01:27 مسائا
2952 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنابر الاسبوع ⇐ خطيب الثورة بعدن: سفينة الوطن تسير بثبات بفضل تضافر جهود كل الخيرين وما قرار مجلس الأمن الاخير إلا رسالة تحذير )

الضالع نيوز- عدن
قال خطيب ساحة الحرية بعدن المهندس علي قاسم في جمعة (معًا لبناء اليمن الجديد) أن سفينة الوطن تسير بثبات بفضل تضافر جهود كل الخيرين وما قرار مجلس الأمن الخير إلا رسالة تحذير لكل قوى الشر المتربصة والواهمة بإرجاع عجلة التاريخ الى الوراء.
وأضاف قاسم إن مؤتمر الحوار الوطني قد انتهى وما زال الشعب يتطلع إلى مخرجاته التي هي مشروع نجاة لليمن وانتقالاً بها من مرحلة المخلوع الى مرحلة المشروع، ومن مرحلة التخبط الى مرحلة التخطيط ومن مرحلة الفرد الى مرحلة الشراكة.
وشكر خطيب الحرية السلطة المحلية في المحافظة على بذلها الغالي والنفيس لهذه المدينة الغالية والتي تغير فيها الوضع خلال العاميين الماضيين، فقد تحسنت الخدمات والأمن وفتحت الشوارع المغلقة وتوفرت الكهرباء وقلت الانقطاعات.

ودعا قاسم رئيس الجمهورية لحث كل لجان تعويض المتضررين من أبناء الجنوب سواء في موضوع الأراضي أو موضوع المبعدين قسريا، وهي مظالم تراكمت منذ العام 94م جراء سياسات المخلوع ونظامه ضد الجنوب وأبناءه.

الضالع نيوز/متابعات حصل الباحث هشام الزيادي على درجة الماجستير من جامعة اسطنبول آيدن في قسم العلاقات الدولية، عن رسالته " دور المنظمات الدولية في القطاع التعليمي باليمن خلال حرب ????" واستعرضت الرسالة وضع التعليم في اليمن قبل وبعد الحرب، والدور الذي تلعبه المنظمات الدولية اليوم في قطاع التعليم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات