الضالع:إصابة شخصان في اشتباكات بين أسرتين وسط سوق الجبارة بمريس (أسماء)

08 - مارس - 2014 , السبت 03:52 مسائا
3428 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع:إصابة شخصان في اشتباكات بين أسرتين وسط سوق الجبارة بمريس (أسماء)

الضالع نيوز- نصر المسعدي

أصيب شخصان في اشتباكات مسلحة بين أسرتي القاضي والغيش في منطقة مريس بمديرية قعطبة في محافظة الضالع صباح اليوم السبت على خلفية واقعة قتل قبل حوالي شهرين .

وقالت مصادر محلية لـ" الصحوة نت " أن اشتباكات اندلعت في سوق الجبارة بشكل أسفر عن سقوط اثنين من الطرفين نقلا على إثرها إلى أحد مستشفيات مدينة دمت حالة أحدهما خطرة .

وبحسب المصدر فإن المصابين هم أحمد حزام البرش" في القدم ومصاب آخر يدعى "مسعد مثنى البرش" حالته خطرة وارجعت المصادر أسباب اندلاع الاشتباكات إلى لمضاعفات واقعة القتل السابقة التي راح ضحيتها شخص من آل الغياثي وعدم احتوائها من قبل عقلاء المنطقة وذوي الدم .

من جانبهم تمنى عدد من الناشطين وشباب الثورة بالمنطقة على الجهات المختصة وعقلاء المنطقة سرعة احتواء القضية والعمل على تهدئه الأمور قبل أن تتفاقم ويصعب حلها .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات